الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  اسباير إلى نصف نهائي بطولة الكأس

اسباير إلى نصف نهائي بطولة الكأس

اسباير إلى نصف نهائي بطولة الكأس

تأهل فريق أكاديمية اسباير إلى الدور نصف النهائي ببطولة الكأس الدولية بعد تحقيقه الفوز على التنيدرو التركي بهدف نظيف خلال المباراة القوية التي جمعتهما أمس في الدور ربع النهائي بالبطولة، وسجل هدف المباراة الوحيد لاعب اسباير خالد علي د 9، وحافظ الفريق على تفوقه حتى نهاية المباراة ليخطف بطاقة التأهل لقبل النهائي ويواصل مشواره نحو اللقب، في حين سيلعب فريق التنيدرو التركي على المراكز الترتيبية في البطولة.
هدف مبكر
بدأ فريق أكاديمية اسباير المباراة بصورة قوية، حيث فرض أفضليته بصورة كبيرة خلال معظم مجريات الشوط، ولم يمض من زمن اللقاء سوى 9 دقائق فقط لينشط بها اسباير بشكل أكثر فاعلية أمام مرمى الفريق التركي.
ومن هجمة منظمة من الجانب الأيمن استقبل اللاعب خالد علي كرة عرضية أرضية فسددها بكل قوة على يمين حارس التنيدرو التركي ليمنح فريقه تقدماً مبكراً يشعل من خلالها المباراة.
الفريق التركي حاول العودة للمباراة وضغط بكل قوة، لكن دفاع أكاديمية اسباير المنظم حال دون تمكنهم من إدراك هدف التعادل، ولعب حارس مرمى فريق أكاديمية اسباير دوراً مهماً في الحفاظ على أفضلية فريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم مستحق لفريق أكاديمية اسباير الذي أظهر قوةً كبيرةً خلال المباراة ورغبةً حقيقيةً في الفوز.
حسم اللقاء
الأهداف العديدة التي أهدرها فريق اسباير لم تؤثر على النتيجة، فقد أظهر الفريق شخصيةً قويةً ورغبةً حقيقيةً في حسم الانتصار، حيث أغلق كل المساحات أمام المنافس، وسيطر على وسط الملعب واعتمد على الهجمات المرتدة السريعة، ولاحت العديد من الفرص لصاحب الهدف خالد علي الذي تألق وراوغ الدفاع التركي في العديد من المناسبات، لكنه لم يستغل الأفضلية أو الفرص التي لاحت، بجانب التألق الكبير للحارس التركي الذي حال دون استقبال فريقه المزيد من الأهداف. الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثاني كانت مثيرةً للغاية، فقد تم احتساب خمس دقائق كاملة كوقت بدلاً من ضائع لكن لم تلوح فرص حقيقية للفريق التركي خلال تلك الدقائق، بل كاد فريق أكاديمية اسباير يعزز تقدمه من خلال تسديدة رائعة للاعب خالد علي، لكنها ضربت في القائم ومرت إلى خارج المرمى، ليحسم بذلك فريق أكاديمية اسباير الانتصار والتأهل للدور نصف النهائي.
منافس منتظر
ومن المنتظر أن يلتقي فريق أكاديمية اسباير مع الفريق الفائز مع فريقي روما الإيطالي وسبارتك موسكو الروسي خلال المباراة التي ستجمعهما اليوم في الدور ربع النهائي، ويتطلع فريق أكاديمية اسباير للوصول إلى المباراة النهائية والوصول إلى اللقب والوقوف فوق منصة التتويج، فالفريق يمتلك عناصر مميزة قادرة على أن تدافع عن حظوظها في الوصول إلى النهائي رغم صعوبة المنافس.{ تصوير- محمود حفناويكتب- عادل النجار ومحمد الجزار

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below