الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «التجارة والصناعة» تستعد لليوم الرياضي

«التجارة والصناعة» تستعد لليوم الرياضي

أعلنت وزارة التجارة والصناعة عن استكمال استعداداتها للمشاركة بفعاليات اليوم الرياضي للدولة، وذلك بالتعاون مع شركة المناطق الاقتصادية (مناطق)، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 12 فبراير 2019 في الحي الثقافي (كتارا).
وتأتي مشاركة الوزارة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة، تكريساً لمفاهيم الرياضة المجتمعية وتحقيقاً لرؤية قطر الوطنية 2030 التي تعتبر الإنسان الركيزة الأولى لبناء مجتمع صحي وسليم قادر على المساهمة في مسيرة التنمية المستدامة للدولة.
وتحتفل الوزارة باليوم الرياضي لهذا العام عبر تنظيم عدد من الأنشطة الرياضية والمسابقات الترفيهية والتنافسية، في خطوة منها لتوسيع قاعدة المشاركين من أفراد المجتمع في ممارسة الرياضة والأنشطة البدنية ورفع درجة الوعي لديهم بأهمية الرياضة ودورها في حياة الإنسان اليومية وتشجيعهم على ممارستها طوال العام فضلاً عن تعزيز قيم التعاون وتنمية روح المشاركة بين كافة أفراد المجتمع في جو من الألفة والمرح.
وتشمل الفعاليات التي تُنظمها وزارة التجارة والصناعة مسابقات ترفيهية وألعاباً رياضية وحركية تمتد لتشمل رياضة الكرة الطائرة الشاطئية، وكرة قدم للأطفال، ورياضة الملاكمة، وتنس الطاولة، بالإضافة إلى لعبتي البلياردو والبيبي فوت.
هذا وتدعو وزارة التجارة والصناعة وشركة المناطق الاقتصادية (مناطق) جميع الموظفين وأبناءهم والجمهور الكريم للمشاركة في هذه الفعاليات المتنوعة التي تناسب كافة المراحل العمرية، حيث ستقام الفعاليات ابتداء من الساعة 7.30 صباحاً وحتى 6 مساءً، بالحي الثقافي (كتارا) - المساحة الشاطئية (بجانب خيام سكر باشا)، بوابة رقم 8، 9، 10.

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below