الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  سلة العربي تتأهل للمربع الذهبي

سلة العربي تتأهل للمربع الذهبي

سلة العربي تتأهل للمربع الذهبي

كتب- عوض الكباشي
حسمت سلة العربي التأهل للمربع الذهبي ومرحلة البلاي أوف بالفوز على الخور 96-60 في ختام مباريات القسم الثاني من دوري كرة السلة للموسم 2018-2019، بعد أن فاز العربي في كل فترات اللقاء، حيث أنهى الأولى بنتيجة 28-11، والثانية 23-17، وبنفس النتيجة أنهى الفترة الثالثة، وفي الرابعة فاز بنتيجة 22-15 وفي المباراة الثانية فاز الأهلي على الغرافة 70 -67.
وبانتهاء مباريات الجولة الماضية، ومباريات الأمس من منافسات الدور الثاني، اعتلى القطراوي صدارة الترتيب العام منفردا برصيد 28 نقطة من 16 مباراة، ويأتي الشمال في المركز الثاني برصيد 27 نقطة ولكن من 15 مباراة، فيما جاء السد في المركز الثالث برصيد 26 نقطة من 15 مباراة.
وعزز العربي حامل اللقب موقعه في المركز الرابع برصيد 26 نقطة من 16 مباراة، يليه الوكرة في المركز الخامس برصيد 24 نقطة من 15 مباراة، ويحل الغرافة في المركز السادس برصيد 22 نقطة من 15 مباراة.
واحتل الأهلي المركز السابع برصيد 21 نقطة من 16 مباراة، بينما حل الريان في المركز الثامن برصيد 17 نقطة من 15 مباراة، وأخيرا جاء الخور في المركز التاسع والأخير برصيد 17 نقطة من 15 مباراة.
من ناحية أخرى.. أعلن اتحاد كرة السلة عن إقامة العديد من الفعاليات والمسابقات والبطولات في اليوم الرياضي للدولة المقرر الاحتفاء به في الثالث عشر من فبراير الحالي وتتضمن هذه الفعاليات إقامة فعاليات بكتار بالإضافة إلى تنظيم فعالية بمدرسة اليرموك.
من جانبه قال علي المالكي أمين السر العام إنه يتوقع أن تحظى الفعاليات والمسابقات التي سينظمها اتحاد السلة بإقبال كبير من الجماهير القطرية والمقيمين.
وأشار إلى أن اتحاد السلة يحرص على المشاركة في اليوم الرياضي، باعتبار أنها مناسبة تجمع كل من يعيشون على أرض دولة قطر عبر الأنشطة الرياضية التي تعزز تقاليد المجتمع المحلي وتؤسس لثقافة رياضية وصحية. ويقوم اليوم الرياضي للدولة على مجموعة من المفاهيم تشمل الانسجام والتآلف والمشاركة والمرح واللياقة والصحة ليرسخ مكانته كواحد من أبرز الأحداث الرياضية المجتمعية والوطنية في قطر.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below