الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  ذهبية لمنتخب ناشئي المبارزة بـ «العربية»

ذهبية لمنتخب ناشئي المبارزة بـ «العربية»

ذهبية لمنتخب ناشئي المبارزة بـ «العربية»

توج منتخبنا الوطني للمبارزة للناشئين والأشبال بـ 6 ميداليات ملونة (ذهبية وفضيتين و3 برونزيات) خلال مشاركته في البطولة العربية للمبارزة للأشبال والناشئين المقامة حاليا بالكويت والتي انطلقت يوم الجمعة وتستمر حتى 13 فبراير الحالي بمشاركة 9 فرق عربية وهي: قطر، والكويت، والسعودية، والإمارات، والبحرين، وفلسطين، والعراق، ولبنان وسوريا. وتمكن منتخبنا للمبارزة لفئة الأشبال (تحت 17 سنة) والمكون من اللاعبين: خالد عارف وحسين المطوع وعبدالله اسماعيل حسين وفيصل السويدي، من حصد الميدالية الذهبية في سلاح الفلوريه بعد تغلبهم على الفريق الكويتي في المباراة النهائية بنتيجة (47 -35) اليوم.
وفي منافسات الفردي للأشبال تحت 17 سنة في سلاح الفلوريه ايضا، فاز اللاعب القطري عبدالله اسماعيل بالميدالية الفضية والمركز الثاني، فيما جاءت الفضية الثانية لقطر في منافسات الناشئين تحت 20 سنة، وفاز بها اللاعب القطري خالد عارف.
كما حصد المنتخب القطري 3 ميداليات برونزية في منافسات الفردي أيضا، ففي فئة تحت 17 سنة فاز القطريان حسين المطوع وخالد عارف بميداليتين برونزيتين، فيما جاءت البرونزية الثالثة لقطر في فئة تحت 20 سنة وفاز بها القطري عبدالله اسماعيل.
وتتواصل اليوم الاثنين منافسات البطولة في سلاح الابيه، حيث يشارك في المباريات كل من اللاعبين القطريين محمد مشعل وأحمد التميمي في فئة تحت 17 سنة، ولدى السيدات تشارك في المنافسات كل من هايا ذياب وشقيقتها سارة ذياب في فئة تحت 17 سنة.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below