+ A
A -
فيما يبشر بأن يكون أحد أضخم الاحتفالات باليوم الرياضي منذ انطلاقه قبل سنوات، تتجه أنظار أبناء المجتمع كافة نحو مؤسسة أسباير زون للاستمتاع بباقة من الفعاليات المصممة خصيصًا لكافة أفراد العائلة للاستمتاع سويًا بيوم كامل من النشاط والحركة في مؤسسة أسباير زون في مزيح مميز بين الرياضة والمرح العائلي.
وتنفرد مؤسسة أسباير زون خلال نسخة هذا العام بتقديم فعاليات مميزة ضمن أجواء عائلية تناسب الذوق العام وترقى لتطلعات المجتمع نحو إيجاد فعاليات تراعي ثقافته وخصوصيته.
من جانبه، قال السيد ناصر عبد الله الهاجري، رئيس اللجنة المنظمة لفعاليات اليوم الرياضي في مؤسسة أسباير زون: «إن برنامج الرياضة والنشاط في أسباير خلال اليوم الرياضي لم يتم وضعه بمعزل عن التقاليد والثقافة المحلية، وإنما بذل فريق العمل جهداً خاصاً لخلق برنامج متنوع يناسب جميع أفراد الأسرة، فنحن في المؤسسة نعتبر هذا اليوم فرصة مثالية لأفراد العائلة للتعرف على ما تقدمه المؤسسة خلال برامجها طوال العام من خلال منظماتها الأعضاء أسباير لوجستيكس، وأكاديمية أسباير، وسبيتار، وليستمتع الآباء وأبناؤهم والأمهات وبناتهن بيوم حافل ومميز».
فعاليات للسيدات والفتيات
في قبة أسباير لخصوصية أكثر
وتولي مؤسسة أسباير زون عناية خاصة بكافة التفاصيل لإقامة فعاليات تتسم بالتنوع والترحاب لجميع فئات المجتمع وخاصة السيدات في جو تام من الخصوصية مراعاة للتقاليد والثقافة المحلية وحتى تترسخ ممارسة الرياضة لدى جميع الفئات العمرية كسلوك صحي وأسلوب حياة.
وستفتح قبة أسباير أبوابها لاستقبال السيدات والفتيات للمشاركة في باقة من الفعاليات على الصالة المغطاة رقم 2 وتشمل تدريبات على الجمباز والريشة الطائرة وكرة السلة والأيروبيكس، بداية من الساعة 10:30 صباحًا وحتى الـ 1:00 ظهرًا، علاوة على إمكانية مشاركتهن في كافة الفعاليات المفتوحة حسب اختيارهن.
copy short url   نسخ
11/02/2019
526