الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «مناطق» تحصد شهادة آيزو

«مناطق» تحصد شهادة آيزو

«مناطق» تحصد شهادة آيزو

أعلنت شركة مناطق، وهي المطوّر والمشغّل الرئيسي للمناطق الصناعية واللوجستية ومناطق التخزين في قطر، عن حصولها على شهادة «آيزو 27011» الدولية تقديراً لنظام إدارة أمن المعلومات المستخدم، وقد استوفت الشركة متطلبات الحصول على الشهادة، حيث أشرفت «إنترتك»، المزود الرائد لحلول ضمان الجودة الشاملة لمختلف القطاعات في جميع أنحاء العالم، على تقييم الشركة ومدى جدارتها بالحصول على الشهادة.
ومنحت «إنترتك» الشهادة لشركة مناطق نظراً لتلبيتها لجميع متطلبات شهادة ISO/‏IEC 27001:2013، والتي تجمع المعايير الدولية من المنظمة الدولية للمعايير (ISO) واللجنة الكهروتقنية الدولية (IEC). يتطلب المعيار الذي وضعته المنظمة الدولية للمعايير (ISO)، التصديق على ضوابط إدارة أمن معلومات المنظمة في مجالات مثل أمن البيانات واستمرارية العمل.
وبهذا الصدد، قال السيد فهد راشد الكعبي، الرئيس التنفيذي لشركة مناطق: «يعكس حصولنا على شهادة «آيزو 27001» مدى التزامنا على جميع الأصعدة بتقديم خدماتنا وفق أرقى المعايير والممارسات الدولية، بما يتماشى مع متطلبات عملائنا والهيئات التنظيمية والإشرافية وأصحاب المصلحة، وتحرص مناطق على مواصلة تطوير خدماتها وعملياتها».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below