الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  انطلاقة قوية لـ«قطر توتال للتنس»

انطلاقة قوية لـ«قطر توتال للتنس»

انطلاقة قوية لـ«قطر توتال للتنس»

{ تصوير -‏ محمود حفناويكتب- هشام حامد
تتجه الأنظار اليوم إلى مجمع خليفة الدولي للتنس والإسكواش حيث انطلاقة منافسات الدور الرئيسي لبطولة قطر توتال لتنس السيدات في نسختها التاسعة عشرة والتي يشارك فيها عدد من ألمع نجمات التنس ومن المصنفات الأوليات.. حيث يترقب الجميع ما ستسفر عنه مواجهات الدور الأول وانتظار المفاجآت التي دائما ما تحفل بها هذه البطولة..
وتشارك في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس العديد من النجمات العالميات أبرزهن الدنماركية كارولين فوزنياكي والألمانية كيربر واللاتفية أوستابينكو والأوكرانية سفيتولينا وغيرهن من المصنفات اللاتي يتطلعن للمنافسة على لقب البطولة.
وكانت قرعة البطولة قد كشفت عن مواجهات متوازنة كما جنبت القرعة اللاعبات الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى للبطولة والثالثة عالميا والتشيكية كارولينا بليشكوفا المصنفة الثانية للبطولة والخامسة عالميا والألمانية انجليك كيربر المصنفة الثالثة للبطولة والسادسة عالميا والأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة للبطولة والسابعة على العالم من خوض مباريات الدور الرئيسي الأول على أن يشاركن بداية من الدور الثاني للبطولة.
ومن المقرر أن تلعب اليوم العمانية فاطمة النبهاني أول مباراة لها في البطولة أمام التشيكية باربورا ستريكوفا في مباراة من المتوقع أن تأتي قوية ومثيرة بين الفريقين نظرا لأنهما تقابلا من قبل وتعرف كل لاعبة أسلوب الأخرى.. ما تقام اليوم مباراة بين الأسترالية توميل جوفانوفيتش أمام السلوفاكية هيركوج وتلعب الأسترالية ستوسر أمام الروسية بلينسكوفا والأميركية ريسكي مع الصينية لي زهو، وأخيرا مباراة الروسية سامسونوفا أمام التشيكية مسيكوفا.
وكانت القرعة قد أوقعت الدنمركية كارولين فوزنياكي المصنفة العاشرة عالميا لتلعب في الدور الأول مع لاعبة متأهلة من الدور التأهيلي كما ستلعب الهولندية كيكي بيرتنز المصنفة الخامسة للبطولة والثامنة عالميا مع اللاعبة الإيطالية كاميلا جورجي.. وفي أبرز اللقاءات الأخرى تلتقي الفرنسية كارولين غارسيا مع الأوكرانية لسيا تسورينكو، والكراوتية بترا مارتيتش مع الأسترالية أشلي بارتي، والرومانية ميهايلا بوزارسينيسكو مع اللاتفية يلينا أوستابينكو، واليبلاروسية أليكساندرا ساسنوفيتش مع التايوانية هيش سووي.
وتصطدم التونسية أنس جابر بالإسبانية كارلا سواريز نافارو وفقاً لقرعة بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس
وستلتقي التونسية جابر المشاركة ببطاقة دعوة مع سواريز حاملة لقب 2016 في الدور الأول من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس والتي تنطلق يوم الإثنين المقبل.
وستنتظر الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى على الدورة في الدور الثاني، الفائزة من مباراة الفرنسية غارسيا والأوكرانية تسورينكو.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below