الصفحة الرئيسية  /  الوطن الاقتصادي /  «فودافون».. الأفضل

«فودافون».. الأفضل

«فودافون».. الأفضل

الدوحة-الوطن
حازت شركة «فودافون قطر» على جائزة «أفضل علاقات مستثمرين» للشركات المتوسطة من حيث القيمة السوقية للسنة الثانية على التوالي، وذلك خلال الدورة السنوية الرابعة لحفل توزيع جوائز «برنامج بورصة قطر للتميّز في علاقات المستثمرين».
ويكرّم البرنامج الشركات القطرية المدرجة التي تبرهن على تطبيق أفضل الممارسات في مجال علاقات المستثمرين. وتم اختيار الفائزين بناءً على استطلاع آراء الخبراء من المجتمع الاستثماري المحلي والدولي، وذلك بهدف تحديد الشركات التي أظهرت تميزاً في الامتثال لمعايير الشفافية والإفصاح الدولية.
وبهذه المناسبة، قال السيد بريت جوشن، الرئيس التنفيذي المالي لشركة «فودافون قطر»: «نحن فخورون للغاية باستلام هذه الجائزة مرةً أخرى، وهذا التكريم المهم الذي يعكس ثقة المجتمع الاستثماري بشركتنا ويؤكد التزامها بمعايير الانفتاح والشفافية. ونود أن نشكر بورصة قطر لجهودها الدؤوبة في دعم وتشجيع تبني أفضل المعايير الدولية في علاقات المستثمرين».
وتوفر فودافون قطر مجموعة واسعة من الخدمات بما فيها الاتصال الصوتي، والرسائل النصية، والإنترنت، وخدمات الهاتف الثابت في دولة قطر. وبدأت فودافون قطر أعمالها التجارية في 1 مارس 2009، وتقدم «فودافون قطر» خدماتها اليوم لـ 1.4 مليون عميل مدعومةً بشبكة اتصالات فائقة التطور، وتتجلى رسالة وغاية فودافون قطر في مساعدة العملاء والمجتمعات على الازدهار والتكيف مع التوجهات والتقنيات الجديدة التي تغير وجه العالم.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below