+ A
A -
تشارك وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة الموافق يوم الثلاثاء 12 فبراير 2019 من خلال الأنشطة الرياضية المتنوعة التي تهدف للمساهمة في بناء المجتمع المتوازن بدنيا وروحيا، وتربية النشء على حب المنافسة على الخير والقيم النبيلة، وتعزيز الانتماء لقطر الغالية وشعبها الأبي، والنظرة المستقبلية الإيجابية لمسيرتنا الوطنية في ظل القيادة الحكيمة.
وتأتي مشاركة وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في فعاليات اليوم الرياضي للدولة في إطار حرص الإسلام على حفظ النفس كأحد كليات الدين الخمس وتصديقا لقول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم «المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمن الضعيف..».
كما أن مشاركة الوزارة في فعاليات اليوم الرياضي للدولة كل عام تأتي اتساقا مع انخراطها الواعي والمسؤول مع رؤية قطر 2030 ومشاركتها الإيجابية في تجسيد أهداف الاستراتيجية الوطنية لجعل قطر عاصمة للرياضة والسلام واحترام القيم الأصيلة وعادات المجتمع الحميدة.
وتدعو وزارة الأوقاف جميع الموظفين وأبنائهم والجمهور الكريم للمشاركة في هذه الفعاليات المتنوعة على ملعب الوزارة بمنطقة أبو هامور، حيث أعدت برنامجاً يجمع ما بين الترفيه والحيوية والنشاط.
copy short url   نسخ
11/02/2019
281