الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  كل معايير الأمن والسلامة متوافرة للمتسابقين

كل معايير الأمن والسلامة متوافرة للمتسابقين

كل معايير الأمن والسلامة متوافرة للمتسابقين

أكد عزام المناعي رئيس اللجنة المنظمة لسباق صملة على توفير اللجنة لكافة معايير الآمن والسلامة لجميع المتسابقين، مشددا على التعاون الكبير بين جميع المؤسسات لإنجاح السباق وخروجه بأفضل صورة ممكنة.
وقال المناعي إن فكرة هذا السباق الفريدة من نوعها تعود بمردود إيجابي على المجتمع القطري لأن الرياضة أسلوب حياة، ودولتنا تسعى جاهدة لبناء جيل واعٍ بما يتماشى مع رؤية قطر 2030، مشددا على أن قطر تعيش العصر الذهبي على الصعيد الرياضي.
ووجه المناعي الشكر إلى الدكتور خالد إبراهيم السليطي المدير العام للحي الثقافي كتارا الشريك الاستراتيجي للسباق وعيسى عبدالله الهتمي مدير عام قنوات الكأس الرياضية الشريك الإعلامي وعبدالرحمن المناعي نائب مدير عام صندوق دعم الأنشطة الرياضية والاجتماعية الداعم الرسمي للسباق.
وقال المناعي: سباق العام الماضي حقق نجاحا كبيرا وفي هذا العام نبحث ونسعى عن نجاح أكبر وأن يكون السباق متميزا في كل شيء وأن يستمتع الجميع به على جميع مراحله.
وأشار المناعي إلى أن الهدف الرئيسي من السباق هو تشجيع الشباب على ممارسة الرياضة وجعلها بمثابة أسلوب حياة عند الجميع وبناء مجتمع يتمتع بالصحة وهذا يأتي من خلال ممارسة الرياضة بصفة منتظمة.

الصفحات