الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  فعاليات «أشغال» في «3» مواقع

فعاليات «أشغال» في «3» مواقع

فعاليات «أشغال» في «3» مواقع

كتب - محمد عبد العزيز
توفير جميع الاحتياجات وسيارات إسعاف لتأمين المشاركينماراثون الدراجات الهوائية على طريق لوسيل السريعأنهت هيئة الأشغال العامة «أشغال» اليوم الإثنين استعداداتها للمشاركة في احتفالات اليوم الرياضي للدولة غدا الثلاثاء 12 فبراير، وقامت بتجهيز 3 مواقع مختلفة للاحتفال واستقبال المشاركين وتشمل بورتو أرابيا في منطقة اللؤلؤة، وتقاطع 5/‏6، ومنطقة الملاعب بجانب قطر كول والجامع.
تشمل الأنشطة والمسيرة الرياضية، وتقدم فعالية «أشغال» في بورتو أرابيا خيمات الاستقبال والاستعلامات والمفقودات، وكما جهزت خيمة خاصة للاسعافات الأولية، إلى جانب 5 محطات للمياه.
تقاطع 5/‏6
وتقيم «أشغال» العديد من الفعاليات الرياضية المتنوعة عند تقاطع الأقواس على طريق لوسيل السريع، أبرزها ماراثون الدراجات الهوائية ويشارك فيه عدد من المسؤولين بهيئة الأشغال العامة إلى جانب عدد من مهندسي الهيئة والمسؤولين في الجهات الأخرى وبحضور الإعلاميين ووسائل الإعلام.
وتشمل منطقة الألعاب أنشطة ومسابقات مختلفة منها كرة القدم وتنس الطاولة وكرة الطائرة، كما تضم منطقة بورتو أرابيا تنس الطاولة وبيبي فوت وكرة الريشة وتوفير المعدات الموظفين لإدارة الأنشطة.
وقد طرحت هيئة الأشغال العامة «أشغال» مناقصة 20 ديسمبر الماضي لتجهيز مواقع الأنشطة الرياضية، وتوفير جميع المتطلبات والاحتياجات اللازمة للمشاركين، إلى جانب التجهيزات العامة من حيث أعلام الدولة وبانرات شعار هيئة الأشغال العامة «أشغال».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below