+ A
A -
وصف حسن الهيدوس، قائد المنتخب الوطني لكرة القدم، المباراة التي يخوضها الأدعم اليوم أمام نظيره الإماراتي بالصعبة مثل كل المباريات التي خاضوها في الطريق إلى نصف النهائي، معتبراً أن كل مباراة خاضوها في البطولة كانت تمثل في حد ذاتها مباراة نهائية، متمنياً التوفيق للأدعم اليوم وأن يظهر اللاعبون بأفضل مما ظهروا عليه في المباريات السابقة ويكون الفوز حليفهم.
ونوه الهيدوس إلى أنه سبق له اللعب في ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة قبل ثلاث أو أربع سنوات، وهو ملعب بمواصفات عالمية متمنياً أن يخرجوا منه متأهلين للنهائي.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس استعداداً لمباراة اليوم وفيه قال الهيدوس: أي منتخب يصل إلى هذه المرحلة ينتظر أن يواجه خصماً قوياً، وبالنسبة لنا فبعد وصولنا لمرحلة نصف النهائي من الطبيعي أن يكون هناك ضغط علينا بغض النظر عن المنافس، وما يهمنا هو أن نقدم المستوى الجيد الذي ظللنا نقدمه، بل وأفضل منه لأن المنافس بطبيعة الحال سيكون أقوى من الذي سبقه... ندرك أن لا شيء يحدث بسهولة ولكن نتمنى أن نتأهل من هذه المباراة إلى النهائي.
وعن عدم تسجيل المعز علي هداف المنتخب والبطولة برصيد 7 أهداف، في آخر مباراتين، وأكرم عفيف منذ بداية البطولة قال الهيدوس: الاثنان اللذان تم ذكرهما لهما دور كبير في المنتخب سواء سجلا أم لا، ونحن مجموعة تعمل لمصلحة الفريق وأعتقد أن المعز وأكرم يقومان بدور كبير لمساعدة الفريق.
وعما إذا كان للمواجهة خصوصية خاصة أن المنتخبين من منطقة واحدة قال: بالتأكيد فالمواجهات الخليجية لها خصوصيتها، ودائماً ما تكون أصعب من أن تواجه منتخبات منطقة أخرى تمتلك أسلوباً مختلفاً، ولكن في كل المباريات المهم أن تلعب للاستمتاع من أول دقيقة، ونحن نستمتع بالمباريات ولكن بطريقة جادة، والكل سيكون في قمة التركيز ويعمل لإعطاء الفريق كل ما لديه.
وفي إجابة عن سؤال حول تذبذب مستواه في البطولة قال: مستواي الشخصي لا يشغل بالي حالياً فالمهم هو أن يحقق الفريق الفوز من مباراة لأخرى، ونتمنى أن نكون جميعاً في قمة الجاهزية لمواجهة نصف النهائي اليوم.
ورداً على سؤال حول النصيحة التي يمكن أن يقدمها لزملائه الشباب باعتباره قائد الفريق وهذه النسخة الثالثة التي يشارك فيها قال: معنوياً لا يوجد ما يمكن أن أضيفه لهم فنحن وصلنا إلى نصف نهائي البطولة وهذا وحده يشكل حافزاً للمواصلة، وبشكل عام فكل لاعب في الأدعم جاهز لتقديم أفضل ما لديه، وإن كان هناك ما يقال فالمباراة تحتاج منا جميعاً إلى الهدوء والصبر اللذين يجب أن يتحلى بهما كل اللاعبين.. هناك الكثير مما يحفزنا لتقديم الأفضل، والاهم أننا كلاعبين وجهاز فني وإداري نتعامل بمثابة أسرة واحدة وهذا انعكس على الأداء الذي نقدمه في الملعب.. روح الفريق الواحد تقودنا وقد قدمنا تضحيات كثيرة خلال الفترة الأخيرة تجعلنا نستحق الوصول لهذا الدور ونطمح في المزيد.
copy short url   نسخ
29/01/2019
1353