+ A
A -
اعتبر طارق سلمان مدافع المنتخب، الوصول إلى ربع نهائي البطولة القارية، نجاحاً كبيراً لمشاركة الأدعم، والذي دخلها بأهداف عديدة، اهمها التجهيز للاستحقاقات القادمة ومنها كوبا أميركا، وكأس العالم 2022.
وقال طارق سلمان إن أي خطوة يخطوها المنتخب في البطولة يعتبر مكسباً كبيراً بالنسبة لهم كلاعبين وذلك باكتسابهم المزيد من الخبرة، وأضاف طارق سلمان: المباراة كانت صعبة جداً، ولكن المنتخب القطري أثبت علو كعبه، حيث نجح في تسيير المباراة بطريقة جيدة حتى حقق هدف الفوز، وصمد في وجه الهجوم العراقي المكثف حتى النهاية.
وتابع سلمان: الآن سنطوي صفحة هذه المباراة ونفتح ملف المواجهة القادمة أمام المنتخب الكوري الجنوبي والذي سيواجهه الادعم في ربع نهائي البطولة، والمتوقع أن تكون أكثر صعوبة من مباراة ثمن النهائي باعتبار أن الكوري الجنوبي يضم لاعبين مميزين وبعضهم ينشط في الدوريات الأوروبية.
ولكن الأدعم سيسعى بكل قوة من أجل تحقيق الفوز للوصول إلى المرحلة التالية من البطولة.
وعن الضغط الذي تعرضوا له بالحضور الكبير للجمهور العراقي قال سلمان: بالعكس فالحضور الجماهيري الكبير كان مفيداً لنا، فمن ناحية الجمهور هو ملح كرة القدم، ومن ناحية أخرى فنحن نزداد خبرة باللعب أمام جماهير كثيرة تساند الفريق المنافس، وتجعلنا نتعود على اللعب في ظروف مختلفة، وهو أمر مفيد في البطولات التي نخوضها خارج قطر، على غرار كوبا أميركا القادمة.
copy short url   نسخ
23/01/2019
1079