+ A
A -
كتب - عوض الكباشي
قدم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس نادي الأهلي وعضو الاتحاد القطري لكرة القدم التهاني والتبريكات لقيادتنا الرشيدة في البلاد، على دعمها الكبير ووقفتها ومساندتها للأدعم.. وأشاد الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني بالمستوى المتميز الذي الذي ظهر به الأدعم في مباراته المثيرة أمام العراق في الدور 16 من كأس آسيا الأولى، بعد مباراة الأمس المثيرة، مشيرا إلى ان المنتخب استطاع ان يقدم مباريات قوية أمام المنتخب اللبناني والثانية أمام الكوري الشمالى، ومباراته الأخيرة أمام المنتخب السعودي، مشيرا إلى أن مستوى الأدعم يبشر بمستقبل باهر لمنتخبنا الذي يتكون من شباب صغار في السن وهذا شيء جيد يؤكد على الجهود الكبيرة التي تبذلها قيادتنا الرشيدة في تطوير الرياضة القطرية، وهو نتاج لمجهود كبير في الجانب الفني والاداري، بالاضافة إلى اللاعبين وما قدموه.
وأشارالشيخ احمد بن حمد آل ثاني عضو الاتحاد القطري لكرة القدم إلى ان الأدعم حقق فوزا غاليا وصعبا على المنتخب العراقي «الشقيق» والذي قدم مباراة قوية تليق بالمنتخبين الكبيرين.
وأضاف الشيخ احمد بن حمد آل ثاني رئيس النادي الأهلي ان عدم تواجد الجماهير القطرية لمؤازرة العنابي لم تؤثر على اللاعبين بعد ما قدموه من أداء راق ومتميز، ولابد من تقديم صوت شكر وتقدير للجماهير العمانية وكل الجماهير العربية التي شجعت منتخبنا في الجولات الماضية، لكن نجوم الأدعم أصبحوا لا يهابون الجماهير وتعودوا على اللعب في المباريات التي فيها جمهور كبير كما حدث في الصين وكذلك إيران.
وأضاف رئيس مجلس الأندية إلى أن الاماراتيين اعتادوا دوما على خلط الرياضة بالسياسة، ولذلك حرموا جمهورنا من التواجد بالملعب لمؤازرة اللاعبين، لكننا سنواصل في ان نوجعهم بالنتائج والأداء والفوز في المباريات، لأن «فرحتنا.. توجعهم»، في ظل استفادتهم من الأرض والتأهل غير المستحق للمنتخب الاماراتي.. الا اننا سنواصل الرد عليهم بالفوز ومواصلة الافراح من اجل ان نجعلهم يحزنون.
وطلب رئيس النادي الأهلي من لاعبي الادعم الهدوء والتركيز في المباراة القادمة أمام المنتخب الكوري الجنوبي الذي تأهل على حساب البحريني بصعوبة، لكن هذه المراحل لا تعرف الاسماء أو غيرها، وإنما تعطي النتيجة للأفضل في الملعب.
وأضاف عضو الاتحاد القطري لكرة القدم: من حقنا أن نطمح في الذهاب بعيدا في البطولة، على الرغم من مواجهتنا الصعبة أمام المنتخب الكوري الجنوبي، لكن تظل ثقتنا كبيرة في لاعبينا وفي الجهاز الفني بقيادة الاسباني سانشيز، بالاضافة إلى الجهاز الاداري الذي استطاع إبعاد اللاعبين عن كل الاجواء، وتوفير اجواء للعب فقط، وهو ما يجعلنا نشيد بدورهم، وتميزهم في تحضير لاعبينا للجولات المقبلة.
وتابع: منتخبنا يضم لاعبين صغارا في السن ومتوسط اعمارهم ما بين 20 – 27 عاما، ونسعى من خلال الدوري لتجهيز المنتخب للاستحقاقات المقبلة، والدوري في الموسم المقبل سيكون الأقوى، بعد الجهود التي تبذل من الاتحاد القطري لكرة القدم مع انديته بزيادة المحترفين وغيرها من الإجراءات التي يقوم بها اتحاد الكرة.
وختم الشيخ أحمد بن حمد آل ثاني رئيس مجلس الأندية حديثه قائلا: نبارك للاعبينا والجهاز الفني والإداري على النتيجة والأداء الذي قدموه أمام العراق، ونتمى ان يتواصل الأداء بذات المستوى خلال الجولات المقبلة، حتى يصل لأبعد نقطة في البطولة.
copy short url   نسخ
23/01/2019
988