+ A
A -
وصلت منافسات البرنامج الأولمبي المدرسي في نسخته الـ 12 إلى مراحل جيدة من التنافس، حيث شهدت منافسات كرة القدم تأهل العديد من الفرق للدور الثالث من البطولة بعد أن قدموا مستويات رائعة وسط حضور مميز من المسؤولين سواء من أكاديمية التفوق الرياضي أو اللجنة المنظمة وكذلك مدربي الأندية.
وفي منافسات المرحلة الثانوية والتي أقيمت على ملاعب نادي السيلية وبالمجموعة الأولى تأهلت المدرسة الأردنية و الباكستانية الدولية للدور الثالث، حيث احتلا المركزين الأول والثاني في المجموعة.
وفي المجموعة الثانية تأهل لنفس الدور المدرسة الفلسطينية والإيه ام اس الهندية بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في المجموعة.
وفي المجموعة الثالثة تأهل للمرحلة الثالثة مدرستي الخليج الانجليزية وأكاديمية قطر الكندية بعد أن قدمتا مستوى فنياً متميزاً.
وفي المقابل فازت أكاديمية قطر الكندية على الأميركية بنتيجة 3-0 وتعادلت مع اللبنانية سلبياً وخسرت من الخليج.
وفي المجموعة الرابعة صعدت مدرستي التونسية ومدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية للدور الثالث من المنافسات بعد احتلال المركزين الأول والثاني بالمجموعة التي شهدت مواجهات قوية، حيث فازت المدرسة التونسية على الانجليزية الحديثة فرع الخور بنتيجة 7-0 ثم على مدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية بنتيجة 5-1 ثم على مدرسة الدي بي اس الهندية الحديثة بنتيجة 5-1.
وفي المقابل صعدت مدرسة دي باكي العليا للمهن الصحية بعد الفوز على الدي بي اس الهندية الحديثة بنتيجة 4-1 ثم تعادلت مع الانجليزية الحديثة 2-2 وخسرت من التونسية. هذا وسوف تتواصل المنافسات في بقية المجموعات على صعيد المدارس الثانوية للوصول غلى المراحل الإقصائية في ظل سعى جميع المدارس للتواجد في قلب المنافسة والبحث عن التتويج بالميداليات في هذا الموسم.
copy short url   نسخ
23/01/2019
762