+ A
A -
تضم فنادق سوق واقف التي تقدم مزيجاً مثالياً من الفخامة العصرية في الأجواء التراثية الأكثر أناقة وسط مدينة الدوحة في قطر، توليفة مميزة من تسع فنادق من فئة البوتيك تحتضن من خلالها 183 وحدة فندقية، وإستطاعت في وقت قياسي من أن تعزز حضورها في سوق الضيافة المحلي لتصبح أحد أبرز عوامل وملامح الضيافة القطرية. حيث تعكس هذه الفنادق التي تم تصميمها وتطويرها الارث والتاريخ الغني لدولة قطر، وتعتبر مقصداً أساسياً لمحبي الضيافة العربية. وتقدم فنادق سوق واقف لزوارها ضيافة فارهة، ومفاهيم تجارب طعام مميزة، وعلاقات إستثنائية على مستوى الشركاء والشركات، ومرافق ترفيهية لمقاربة شاملة وشخصية لكافة جوانب الحياة الراقية، لتستضيفهم في قلب سوق واقف التاريخي النابض بالحياة، والذي يعتبر الملاذ الثقافي للسياح والمتسوقين للاستمتاع بكافة مميزات المرافق الفاخرة.
وتعتبر فنادق سوق واقف بفنادقها التسعة وجهة أساسية لعشاق التراث الأصيل والضيافة العربية، إذ أنها الفنادق الوحيدة المتواجدة في سوق واقف، أحد الوجهات الرئيسية التي وجب زيارتها لاستكشاف معالم الدوحة القديمة. وتتميز غرف وأجنحة تلك الفنادق بتنوعها من ناحية التصميم والديكور، وإختلافها التام عن بعضها البعض داخل المباني المرممة التي يميزها التصميم العربي الذي يحتضن روح الاصالة القطرية العريقة. ومن خلال الاطلالات المميزة على السوق القديم، توفر الفنادق عامل تواصل لا مثيل له مع مركز المدينة الثقافي والتاريخي والتجاري النابض بالحياة. اذ يمكن للزوار بمجرد الخروج من أي من الفنادق إمتاع نظرهم بمحلات السوق القديمة المتخصصة بمختلف الاعمال التجارية من الحرير إلى السجاد، والتوابل والبهارات، والعود العربي والعطور وغيرها. وبفضل تميزها وأسلوبها الفريد اشتهرت فنادق سوق واقف بأنها ملاذ لنزلائها للابتعاد عن ضوضاء المدينة والتمتع بالخصوصية والاسترخاء والإستجمام، والتي ترضي يتنوعها كافة أذواق ضيوفها سواء من المسافرين أو رجال الأعمال أو العائلات.
وقد حمل كل فندق تصميمه الخاص به، ليتميز عن غيره من الفنادق وليعكس جزء من التراث الغني للدولة بلمسة عصرية فريدة من نوعها، وتشمل فنادق سوق واقف كل من فندق «بسم الله»، «المرقاب»، «النجادة»، «الرميلة»، «الجسرة»، «البدع»، «الجمرك»، «مشيرب» و«نجد».
copy short url   نسخ
23/01/2019
715