+ A
A -
قام مصرف قطر الاسلامي «المصرف» برعاية النسخة الرابعة من معرض منتجات ومؤتمر المشاريع الريادية الذي ينظمه مركز الإنماء الاجتماعي «نماء»، عضو في مؤسسة قطر، والذي يقام في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات في الفترة من 21 حتى 25 يناير الجاري.
وقام سعادة السيد سلطان بن راشد الخاطر، وكيل وزارة التجارة والصناعة بزيارة جناح المصرف في المعرض واستمع إلى شرح عن الخدمات المصرفية المتطورة التي يقدمها المصرف للشركات الصغيرة والمتوسطة. وأشاد سعادته بالدور الذي يقوم به المصرف وقال إن المصرف داعم أساسي للشركات الصغيرة والمتوسطة.
ويهدف المعرض إلى تسهيل وصول المشاريع الصغيرة والمتوسطة إلى الأسواق المحلية وممارسة نشاطاتها التجارية في بيئة صحية وتنافسية. كما يسعى المعرض إلى تسليط الضوء على أهمية دور الشركاء والرعاة في دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة وتوفير منصة لرجال الأعمال للحصول على رعاة لمشاريعهم.
وفي هذا الشأن، قال السيد طارق يوسف فوزي، المدير العام لمجموعة الخدمات المصرفية للشركات لدى المصرف «نفخر بمشاركتنا في مثل هذا الحدث الهام الذي يهدف إلى تعزيز وجود الشركات الصغيرة والمتوسطة في الاقتصاد الوطني، وتعزيز بيئة ريادة الأعمال في قطر. وتتماشى هذه المبادرة مع رؤية قطر الوطنية 2030 التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة في جميع العمليات في قطر، بما في ذلك العمليات التجارية».
ومن جانبها علقت السيدة آمال بنت عبداللطيف المناعي، القائم بأعمال المديرالتنفيذي لمركز(نماء)، على الرعاية الذهبية للمصرف بقولها:«مصرف قطر الاسلامي شريك استرايجي قديم لدار الانماء الاجتماعي. وهو ليس شريكاً فقط بالمساهمة في هذا المعرض، وانما له دور داعم للفئات التي نستهدفها، فالمصرف من خلال شراكته مع دار الانماء الاجتماعي يسهم في تحقيق أهدافنا». وأضافت السيدة آمال: «إن المصرف هو الباب الأول الذي طرقناه لدعم هذا المعرض، وكان له دور قوي بمساهمته معنا في معارضنا السابقة، ونحن نتطلع إلى استمرار هذه الشراكة الاستراتيجية».
وسيقوم المصرف من خلال جناحه في المعرض بتقديم الاستشارات والحلول المصرفية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة كجزء من باقة «أعمالي» التي يقدمها المصرف، والتي تعد باقة شاملة مصممة لتوفير حلول التمويل وإدارة الحسابات والنقد والخدمات التجارية.
copy short url   نسخ
23/01/2019
526