+ A
A -
تصوير- عباس علي كتب- محمد الجندي
وسط أجواء أكثر من رائعة وفي حضور أعداد كبيرة من المحبين والمهنئين.. وصل بطلنا العالمي ناصر بن صالح العطية إلى الدوحة في الخامسة والنصف مساء أمس بعد الإنجاز الجديد الذي حققه للرياضة القطرية بصفة عامة والميكانيكية بصفة خاصة بحصوله على لقب رالي داكار للمرة الثالثة في تاريخه.
ونظم الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية احتفالية كبرى بالبطل العالمي بالصالة الوزارية بمطار حمد الدولي، وتقدم سعادة السيد صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة، المستقبلين لبطلنا العالمي، مع عدد كبير من المسؤولين منهم عبد الرحمن بن عبد اللطيف المناعي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية وعبد الرحمن الدوسري رئيس الاتحاد القطري للرياضة للجميع وعلي محمد الكواري رئيس اتحاد الرماية والقوس والسهم ، وكل أعضاء مجلس إدارة اتحاد السيارات والدراجات النارية ومسؤولي الاتحاد وعشاق ومحبي رياضة السيارات، بالإضافة إلى أبرز سائقي الراليات في قطر الذين حرصوا على المشاركة في هذه الاحتفالية لتكريم زميلهم.
وكان بطلنا قد توج بلقب رالي داكار الدولي هذا الموسم الحدث الأبرز عالميا في بطولات السيارات، وذلك للمرة الثالثة هذا الموسم في مسيرته بعد عامي 2011 و2015، علما بأنه حل وصيفا أعوام 2010 و2016 و2018.
من جانبه .. أكد سعادة صلاح بن غانم العلي وزير الثقافة والرياضة أن بطلنا العالمي ناصر العطية مثال يحتذى به في تقديم كل شخص أفضل ما لديه في مجاله.
وقال سعادة الوزير إن إنجاز ناصر بن صالح العطية العالمي بالفوز برالي داكار هو ما تحدث عنه حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير البلاد المفدى حفظه الله بأن قطر تستحق الأفضل من أبنائها.
وأضاف: كلنا نفتخر في بطلنا العالمي وإنجازاته سواء على مستوى القيادة أو على مستوى الشعب القطري كله فهو ورغم تفوقه الرياضي نعرفه كمثال حقيقي للإنسان الخلوق لذلك فهو خير من يمثلنا كقطريين وكعرب في مثل هذه المحافل الدولية ليعكس معها صورة مشرقة لنا كعرب أمام العالم كله.
وختم سعادة الوزير حديثه قائلاً: بالتأكيد هذا الفوز العالمي هو ليس لقطر وأهلها فقط ولكن لكل العرب، وبطلنا بالفعل يستحق الفوز فهذا هو لقبه الثالث في هذا السباق العالمي مما يؤكد على موهبته وتفوقه على المستوى العالمي.
وأوضح سعادة الوزير أن المستقبل مازال أمام ناصر العطية لتحقيق المزيد من البطولات والألقاب والإنجازات العالمية ورفع راية قطر في كافة المحافل الدولية، مشيرا إلى ان الجميع يفخر به سواء على مستوى القيادة أو الشعب.2
copy short url   نسخ
20/01/2019
1206