+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
واصل فريق الشمال انتصاراته بعد ان فاز على الريان بنتيجة 91-79 في المباراة الأولى حيث تمكن الشمال من تحقيق الفوز السابع وخسر الفريق مباراة واحدة في البطولة ورفع رصيده الى 15 نقطة في الصدارة مع فريق السد وضمن التواجد في المربع الذهبي بعد نهاية القسم الأول وفي المقابل الريان لم يذق طعم الانتصار وخسر كل مبارياته في البطولة.
وجاءت المباراة الأولى قوية ومثيرة تمكن من خلالها الشمال الفوز في الفترة الأولى بنتيجة 23-18، إلا أن الريان عاد وفاز في الفترة الثانية بنتيجة 20-18، وعاد الشمال وكسب الفترة الثالثة بنتيجة 26-23، والرابع 24-18. وفي المباراة الثانية تمسك السد بنتائجه الإيجابية وفاز على الخور بنتيجة 58-54، بعد مباراة قوية فاز فيها السد في الفترة الاولى بنتيجة 12-8، إلا أن الخور عاد وحقق الفوز في الفترتين الثانية والثالثة لكن بفارق بسيط، ليعود السد ويفوز في الفترة الرابعة بنتيجة 17-08، وينهى اللقاء لصالحه، النتيجة وضعت السد في الصدارة برصيد 15 نقطة، في حين أن الخور في برصيد 9 نقاط.
والمعروف أن الأربعة الأوائل مع نهاية القسم الثاني للدوري سوف يلعبون على لقب البطولة من خلال مباريات الأفضلية حيث يلعب في نصف النهائي الأول مع الرابع والثاني مع الثالث في أفضلية من ثلاث مباريات والفريق الذي يُحقق الفوز في مباراتين يتأهل للنهائي وبالتالي الجميع يتصارع من أجل تحقيق ذلك.
وتتواصل منافسات الجولة اليوم الأحد حيث ستقام مباراتان على صالة نادي الغرافة حيث سيجمع اللقاء الأول بين الغرافة والأهلي في الخامسة والنصف مساء ويجمع اللقاء الآخر بين الوكرة والعربي في السابعة والنصف مساء.
copy short url   نسخ
13/01/2019
593