+ A
A -
كتب- عوض الكباشي
وحققت «سلام» المملوكة لهجن الشيحانية الشوط الأول الرئيسي للجذاع بكار، بقيادة المضمر الشبل جابر بن سالم بن فاران المري الذي قادها لتعبر بر الأمان بسلام، وحققت «سلام» الانتصار بعد أن قطعت رحلة السباق في 9.14.68 دقيقة.
وفي شوط القعدان الجذاع، خطف «مروح» ملك سعادة الشيخ محمد بن خليفة بن سعود آل ثاني صدارة الشوط عن جدارة، بعدما قدم مستوى رائع ببصمة واضحة من المضمر راشد عبدالقادر البلوشي، وحسم «مروح» الناموس في 9.24.48 دقيقة.
وذهب التوقيت الأفضل إلى «الظبي» ملك هجن الشحانية بقيادة المضمر المشاغب محمد بن خالد العطية التي قدمها على قمة شوط السباق السابع لتسجل 9.09.32 دقيقة.
وشهدت الفترة الصباحية لهجن أبناء القبائل إقامة 17 شوطا من نقطة الــ 6 كم.
وفي سباقات الهجن في الفترة الصباحية أحكمت «هقوة» ملك مبارك سعيد عبدالله العسكري قبضتها على ناموس الشوط الرئيسي للجذاع بكار بعد صراع مثير على مقدمة الشوط مع «هملولة» ملك محمد لويهي لهي الجحافي التي حلت وصيفة على الشوط، و«الوضيحية» لخليفة بن حمد العطية، وحققت «هقوة» بمتابعة من المضمر حمد محمد الوهيــبي الفوز بتوقيت زمني قدره 9.16.31 دقيقة.
وكانت 9 دقائق و12 ثانية و40 جزءا من الثانية كفيلة لتألق «مرموق» في شوط الجذاع قعدان الرئيسي ليهدي مالكه عبدالرحمن صالح حمد ابوشريده هذا الفوز الغالي، ويكون «جلمود» ملك عبدالله علي حمد مبارك الفهيدي هو من جاء على مركز الوصيف بتوقيت 9.13.12.
التوقيت الأفضل «برقية»
وجاء التوقيت الأفضل مع «برقية» ملك راشد بخيت علي مقارح القرح بعد فوزها بشوط الجذاع بكار إنتاج الرئيسي مسجلة توقيتا زمنيا قدره 9.11.92 دقيقة، محققة التوقيت الأفضل في ختام المرحلة الأولى للسباق المحلي السابع للهجن.اختتمت مساء أمس السبت منافسات المرحلة الأولى من السباق المحلي السابع لسباق الهجن بالشيحانية، بمنافسات سن الجذاع لهجن أصحاب السمو والسعادة الشيوخ على مدار 13 شوطاً من مسافة الـ 6 كم، للفترة المسائية.
copy short url   نسخ
13/01/2019
1011