الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «سلة» السد والخور في مواجهة قوية

«سلة» السد والخور في مواجهة قوية

«سلة» السد والخور في مواجهة قوية

الدوحة- الوطن الرياضي
تختتم منافسات الدور الأول لدوري كرة السلة اليوم السبت 12 /1 بلقاء الشمال والريان في الجولة الأولى.ـ وفي المواجهة الثانية يلاقي السد فريق الخور.. وتختتم مباريات الاسبوع التاسع بلقاء الغرافة والاهلي ويعقبه لقاء العربي والوكرة بصالة نادي الغرافة في نهاية مباريات الجولة الأولى.
المباراة الأولى يتوقع ان تاتي قوية ومثيرة وهي تجمع مابين الشمال والريان، فريق الشمال يقدم مستويات متميزة ويريد ان يواصل تقديم الأفضل والتواجد في المربع الذهبي، وفي المقابل يسعى الرهيب للعودة للتألق من خلال الجولة الاخيرة للفريق في المرحلة الأولى من دوري كرة السلة.
الجولة الثانية التي تجمع السد والخور.. يعمل فيها الفريق السداوي على مواصلة انتصاراته ومطاردة «القطراوي» على صدارة الدوري، ويسعى الخور للانتصار في جولة ختام المرحلة الأولى، من اجل تحسين مركزه في المنافسة.
يذكر أن فريق قطر يحافظ على صدارة الترتيب العام لدوري كرة السلة للرجال برصيد 14 نقطة، فيما جاء السد في المركز الثاني برصيد 13 نقطة من 7 مباريات، وحل الشمال في المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 7 مباريات أيضا ولكن فارق الأهداف لصالح السد، فيما جاء الوكرة رابعا برصيد 11 نقطة من 7 مباريات وهو نفس رصيد العربي الخامس من 7 مباريات أيضا إلا أن فارق الأهداف لصالح الوكرة.
واحتل الغرافة المركز السادس برصيد 10 نقاط من 7 مباريات، فيما جاء الأهلي في المركز السابع برصيد 9 نقاط من 7 مباريات، بينما جاء الخور في المركز الثامن برصيد 8 نقاط من 7 مباريات، وأخيرا احتل الريان المركز التاسع والأخير برصيد 7 نقاط من 7 مباريات بعد خسارته في الجولات السبع.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below