الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  أومري: لن أنسى موقف الشيخ جاسم

أومري: لن أنسى موقف الشيخ جاسم

أومري: لن أنسى موقف الشيخ جاسم

كتب- عوض الكباشي
قال اللاعب السوري أسامة أومري إن ما قام به سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس نادي قطر، لا يمكن أن أنساه، وذلك غير غريب على قطر أهل الكرم والشهامة، فبعد إصابتي مباشرة تم الاتصال بي من سعادة الشيخ جاسم بن حمد بن ناصر آل ثاني رئيس النادي وابلغوني سرعة الوصول للدوحة من اجل علاجي بالعاصمة القطرية، وتحديدا بمستشفى «اسبيتار»، موقف لا يمكنني أن أنساه من أهل قطر ونادي قطر.
وأشار اللاعب السوري الذي وصل العاصمة القطرية الدوحة انه مصاب بقطع في الرباط الصليبي «الأمامي»، وانه يتابع علاجه الآن باسبيتار..
وعن مباراة المنتخب السوري مع نظيره الأردني قال لاعب القطراوي في تصريحات إعلامية: الخسارة تعتبر «صدمة كبيرة» فمنتخبنا قدم مباراة جيدة وكان الأكثر استحواذا على اللعب، لكن الحلول لم تكن موجودة.
وأوضح أن الفريق قادر على العودة من خلال الجولة الأخيرة أمام الاسترالي، من اجل الجمهور السوري العاشق للمنتخب.
وعن البادرة الجميلة التي قام بها لاعبو الادعم بزيارته بعد تعرضه لإصابة قال اومري: زيارة إخواني لاعبي المنتخب القطري للاطمئنان علي، لم تكن غريبة، وتمنحني دفعة معنوية كبيرة، وتابع: شكرا لهم على هذه الزيارة.
وكان نادي قطر أعلن عن التكفل بعلاج اللاعب السوري أسامة أومري بعد أن أصيب بالرباط الصليبي، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الآسيوية.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below