+ A
A -
عقد نادي الجسرة الثقافي الاجتماعي جمعيته العمومية السنوية للسنة المالية 2018م مساء الثلاثاء الماضي وذلك بعد اكتمال النصاب القانوني حيث حضر 19 عضوا من جملة أعضاء النادي المسددين الاشتراك والذين يحق لهم حضور الجمعية والذين بلغ عددهم 28 عضوا.
وترأس أعمال الجمعية السيد إبراهيم خليل الجيدة رئيس مجلس الإدارة كما حضرها أعضاء مجلس الإدارة والسيد مندوب مكتب طلال أبو غزالة لتدقيق الحسابات إضافة إلى الأعضاء الذين يحق لهم الحضور.
وبدأت وقائع الجمعية بكلمة ترحيبية للسيد رئيس مجلس الإدارة رحب فيها بالحضور ونوّه بما يجده النادي من دعم ورعاية من إدارة الثقافة والفنون كما وجه الشكر لأعضاء مجلس الإدارة على مايبذلونه من جهد في متابعة شؤون النادي.
وقد أطلع السيد رئيس مجلس الإدارة الحاضرين على المستجدات في مبنى النادي بكتارا حيث دخل مرحلة تنفيذ التقسيمات والتصميمات وأثنى على ما أبدته إدارة مؤسسة الحي الثقافي ( كتارا) من تعاون وتذليل الصعوبات لإعداد وتجهيز المبنى.
كما أشار إلى الأشغال القائمة على قدم وساق في موقع النادي بسوق واقف وما جرى من اتصالات لضمان إعداد وتجهيز المبنى، منوها بتعاون المكتب الهندسي الخاص في هذا الأمر.
copy short url   نسخ
12/01/2019
2469