الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  معسكر تدريبي لأدعم الطاولة مع الفلسطيني

معسكر تدريبي لأدعم الطاولة مع الفلسطيني

معسكر تدريبي لأدعم الطاولة مع الفلسطيني

كتب - محمد الجزار
رضوان الشريف: نشكر المهندي على وصل إلى الدوحة، يوم أمس، وفد اتحاد كرة الطاولة الفلسطيني، لإجراء معسكر تدريبي مشترك مع منتخبنا الوطني لفئتي الناشئين والأشبال، ومن المقرر أن تستمر فعاليات المعسكر التدريبي حتى 18 من الشهر الجاري، بإشراف المدربين محمد الحصري وفيتالي وكبير المدربين الصيني يان هوانج جونج وبتنسيق حسان دهماني.
وسيتدرب لاعبو المنتخب الفلسطيني مع أبطال قطر المختارين للمشاركة في هذا المعسكر، وهم سلطان الكواري ورواد الناصر وأحمد قرني من منتخب الأشبال ويوسف مجدي من منتخب الناشئين وثنائي منتخب البراعم محمد السليطي ومحمد الأنصاري.
فيما يتكون الوفد الفلسطيني من موسى الخطيب إداري والمدرب كامل دوفش
واللاعبين وسف دوفش ومجد الخطيب ومحمد المغربي وعزمي بركات وطاهر ناصر الدين، فيما قد اعتذر أسامة أبو ظاهر عن عدم المشاركة لأسباب خارجة عن الإرادة.
من جانبه وجه رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة في خطاب شكر إلى خليل المهندي رئيس الاتحادين العربي والقطري ونائب رئيس الاتحادين الآسيوي والدولي على دعمه ومساندته لكرة الطاولة الفلسطينية ودعمه المتواصل للاتحاد الفلسطيني والذي توج فلسطين كأفضل اتحاد عربي من بين الاتحادات العربية.
وقال الشريف إن المهندي دائما مع التواجد الفلسطيني في جميع المحافل العربية، وقد أكد المهندي أن فلسطين دائما في القلب والوجدان العربي ودعمها واجب ديني ووطني.
وأشار الشريف إلى أنه تم الاتفاق على تنظيم معسكر تدريبي للفئات العمرية وللاعب الموهبة البطل يوسف دوفش في السويد على هامش اجتماع الاتحاد الدولي في الفترة ما بين (11 / 1 - 18 / 1 / 2019م).
واختتم الشريف أن المهندي تعهد بالوقوف مع فلسطين ولأبطالها حتى تحقيق أحلامهم وطموحاتهم، وشكر الشريف المهندي على مواقفه الكريمه تجاه فلسطين، وأثنى على زياد أبو كركي السكرتير الفني للاتحاد القطري على تواصله الدائم مع الاتحاد الفلسطيني.

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below