+ A
A -
ترجمة- أمنية الصناديلي
يحتاج نادي آرسنال الانجليزي إلى وجود لاعب من طراز عالمي لدعم جبهة الهجوم الضعيفة حاليا، فمنذ رحيل الفرنسي «تيري هنري» لم يأت للنادي لاعب بنفس المستوى ويبحث المدير الفني لآرسنال أرسين فينجر، عن مواصفات معينة في المهاجم الجديد، الذي سيكمل به ترسانة «المدفعجية». ويرشح موقع «أسبن أف سي» الرياضي 5 لاعبين هم الأنسب لانضمام احدهم إلى آرسنال.
بيير إيميريك أوباميانغ: أداء اللاعب مع ناديه بوروسيا دورتموند في الدوري الألماني هذا الموسم كان لافتا للأنظار وسجل 25 هدفا، كما أنه أحد اللاعبين، الذين سجلوا أعلى معدل تهديف بمجرد لمس الكرة في منطقة الجزاء بنسبة 56.7 %، بالإضافة إلى أنه كان واحدا من هدافي الدوري الفرنسي مع فريقه السابق سانت إتيان. ومن المتوقع أن تكون القيمة التسويقية للاعب مرتفعة، خاصة وأن ناديه الحالي تخلى عن الكثير من لاعبيه هذا الموسم.
ألكسندر لاكازيت: يعتبر لاعب ليون الفرنسي «لاكازيت» واحدا من اللاعبين المميزين في مركز الهجوم، واستطاع أن يحرز 69 هدفا في 103 مباريات لعبها في ثلاثة مواسم، كما أنه يمتلك أعلى معدلات إصابة للهدف. وتقدر القيمة التسويقية للاعب بنحو 34 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم مناسب لعمره «25» عاماً بالإضافة إلى احترافيته.
ماورو إيكاردي: منذ انضمامه إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي ومستوى اللاعب الأرجنتيني إيكاردي في تحسن، وأحرز اللاعب 9 أهداف في 22 مباراة لعبها للفريق حيث كانت مشاركته قليلة بسبب الإصابة. وعلى الرغم من حداثة سنه، 23 عاما، أصبح «إيكاردي» قائد الإنتر لذا من المتوقع أن تكون قيمته التسويقية مرتفعة.
كارلوس باكا: بزغ نجم اللاعب الكولومبي «باكا» على مدى الموسمين الماضيين مع إشبيلية والميلان، ومن المتوقع أن تنخفض قيمة باكا التسويقية عن باقي اللاعبين نظرا لعمره، 29 عاما.. يذكر أن اللاعب انتقل إلى إشبيلية عام 2013 في صفقة تقدر بحوالي 12 مليون جنيه إسترليني.
بنيامين موكاندجو: يعتبر اللاعب الكاميروني الدولي موكاندجو واحدا من المرشحين البارزين للانضمام إلى آرسنال فاللاعب البالغ من العمر 27 عاما، لديه ميزة يحتاجها الفريق وهي قدرته على زيادة الفرص في منطقة الجزاء وتحويلها إلى أهداف، ومن المعتقد أن يكون «موكاندجو» الأقل سعرا في القائمة، نظراً لقرب انتهاء تعاقده مع ناديه الحالي لوريان الفرنسي.
copy short url   نسخ
27/07/2016
1591