+ A
A -
ريو - الوطن الرياضي
تسلم الوفد الإداري مقر إقامة الوفود الرياضية والإدارية القطرية في القرية الأولمبية الحاضنة لجميع وفود دول العالم المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية، وأوضح محمد عيسى الفضالة بأنه قد تم استلام مقر إقامة جميع الوفود الرياضية وتجهيز جميع الاحتياجات اللازمة للفرق القطرية.
وعلق الفضالة: حرصنا على اختيار أفضل المباني لإقامة فرقنا الرياضية بالإضافة لتجهيز كافة المتطلبات اللازمة لفرقنا القطرية المشاركة في الدورة. حيث بدأ التنسيق بين الوفد الإداري للبعثة القطرية واللجنة المنظمة للدورة منذ فترة طويلة وذلك سعيا لتأمين وتوفير كافة الوسائل التي تضمن إقامة البعثة الرياضية القطرية وتأمين ملاعب التدريب والدعم اللوجستي اللازم. وأتوجه بالشكر للجزيل للجنة المنظمة على تعاونهم مع كافة الوفود، ونتمنى من فرقنا المشاركة تحقيق أفضل النتائج في هذه الدورة التي تشهد أكبر مشاركة قطرية في تاريخ الأولمبياد.
وأكد الفضالة بأنه قد تم تشكيل لجان العمل وتوزيع المهام اللازمة على الوفد الإداري القطري في القرية الأولمبية للعمل على راحة وتأمين كافة الاحتياجات للبعثة الرياضية خلال أيام الدورة وعلى مدار الساعة، وأشاد بالتعاون المثمر مع الاتحادات الرياضية في هذا الشأن.
بدأ وصول الفرق القطرية المتأهلة لدورة الألعاب الأولمبية، حيث وصل في وقت لاحق من يوم أمس إلى فريق الرماية القطري، وكان في استقبال الوفد مطار ريو دي جانيرو محمد عيسى الفضالة مدير البعثة الإدارية وبقية الأعضاء. ويضم وفد الرماية القطرية اللاعب ناصر صالح العطية، والجهاز الفني الذي يضم إيليان إيفانوف والمدرب الدازمير كولدافينزيكي. وينضم للبعثة لاحقا اللاعب راشد صالح، والسيد أحمد مبارك الكواري إداري الاتحاد.
ومن جهة أخرى يصل مساء غد الخميس إلى مدينة ريو دي جانيرو بعثة السباحة، ومن المقرر أن يمثل قطر فيها اللاعب نوح الخليفي واللاعبة ندى محمد التي تسجل المشاركة الثانية لها في الأولمبياد بعد مشاركتها في دورة الألعاب الأولمبية الماضية في لندن. هذا ومن المقرر أن تتوالى وصول الفرق الرياضية القطرية خلال الأيام المقبلة.
أكد البطل الأولمبي ناصر العطية حامل برونزية السكيت في دورة ألعاب لندن 2012 بجاهزيته لخوض غمار المنافسات، معربا عن تمنياته بتحقيق نتائج أفضل خلال دورة ألعاب ريو والتي من المقرر أن تبدأ منافساتها يوم 6 أغسطس القادم. وقال العطية: فخر كبير لي لمشاركتي في الأولمبياد للمرة السادسة، والتي ستشهد منافسة قوية من رماة العالم وسأسعى جاهدا لتحقيق الأفضل في هذه الدورة.
ومن المقرر أن تبدأ منافسات الرماية يومي 12 و13 من الشهر القادم بمشاركة نخبة الرماة من كافة دول العالم.
copy short url   نسخ
27/07/2016
1927