+ A
A -
الدوحة - الوطن




حصلت شركة «فودافون قطر» على جائزة معهد استمرارية الأعمال الدولية لدولة قطر 2018 : أفضل وأسرع استجابة فعالة، حيث تسلم الجائزة المدير التنفيذي للشؤون الخارجية في الشركة السيد محمد اليامي، وذلك خلال فعاليات النسخة الثانية من مؤتمر استمرارية الأعمال والمرونة.
وللعام الثاني على التوالي، شاركت «فودافون قطر» كراعٍ ذهبي للمؤتمر الذي انطلق برعاية وزارة التجارة والصناعة تحت شعار «نحو اقتصاد موثوق». وبناءً على نتائج النسخة الأولى من المؤتمر؛ ركز الحدث هذا العام بشكل خاص على إدارة سلسلة التوريد، والأمن الإلكتروني، ودور الحكومة في تحقيق استمرارية الأعمال والمرونة في دولة قطر.
وبهذه المناسبة؛ قال السيد محمد اليامي: «نفخر بالحصول على هذه الجائزة تقديراً لجهودنا الدؤوبة المبذولة في مجال استمرارية الأعمال. وتعتبر القدرة على الاستجابة بشكل فعال ومعالجة الآثار المترتبة على حالات الطوارئ في الوقت المناسب عاملاً رئيسياً لضمان استمرارية شركتك في بيئة الأعمال سريعة التطور التي نشهدها اليوم والتي تواجه تهديدات غير مسبوقة. وعليه، تعتمد فودافون قطر برنامجاً ناجحاً لمرونة الأعمال حاز على شهادة الآيزو لإدارة استمرارية الأعمال (ISO 22301:2012)، وذلك تقديراً لالتزام الشركة بأعلى مستويات الموثوقية والأمان في أعمالها وعملياتها الفنية».
copy short url   نسخ
21/11/2018
1018