+ A
A -
أعلنت الخطوط الجوية القطريةعن إعادة تشغيل خدماتها الموسمية إلى مدن أنطاليا وبودروم وميكونوس وملقة اعتباراً من شهر مايو لعام 2019، مع زيادة عدد الرحلات إلى هذه الوجهات وترقية الطائرات المشغلة عليها.
وسوف تضيف الخطوط الجوية القطرية رحلة أسبوعياً إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس اعتباراً من شهر مايو 2019، فيما ستقوم بترقية الطائرة المشغلة إلى أنطاليا من إيرباص A320 إلى إيرباص A330، وترقية الطائرة المشغلة على الرحلات الجوية إلى ملقة من بوينغ 787 دريملاينر إلى بوينغ 777.
وأظهرت رحلات الخطوط الجوية القطرية إلى مدن أنطاليا وبودروم في تركيا وميكونوس في اليونان وملقة في اسبانيا نتائج قوية ومميزة منذ شهر يونيو لهذا العام وعلى مدى أربع أشهر.
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: «نفتخر بالآداء القوي والاستثنائي لرحلاتنا الموسمية إلى هذه الوجهات خلال الأربعة أشهر التي تم تشغيلها بها».
وأضاف سعادة السيد الباكر: «لقد شهدت رحلات الذهاب والعودة إلى هذه الوجهات السياحية إقبالاً كبيراً، لذلك يسعدنا الاستجابة لهذا الإقبال بإعادة إطلاق الرحلات الموسمية إلى هذه الوجهات في صيف عام 2019، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات إلى أنطاليا وبودروم وميكونوس».
copy short url   نسخ
19/11/2018
1986