+ A
A -
افتتح البنك التجاري، أمس الأول، المقر الرئيسي الجديد لألترناتيف بنك في مبنى (VADISTANBUL) في إسطنبول في تركيا، في خطوة ستجمع كافة موظفي ألترناتيف بنك البالغ عددهم 650 موظفاً في مبنى واحد.
وتبلغ مساحة المبنى المتطور أكثر من 15.000 متر مربع ممتدة عبر اثني عشر طابقاً، تضمّ بين مرافقها الحديثة مساحات عمل مشتركة مفتوحة، وقاعات اجتماعات فسيحة، ومساحات عمل تتمتع بالخصوصية.. كما يتمتع المقر الجديد بإضاءة وفيرة وديكورات عصرية.
حضر حفل الافتتاح كل من رئيس مجلس إدارة ألترناتيف بنك والعضو المنتدب للبنك التجاري، عمر الفردان، وعضو مجلس إدارة البنك التجاري، محمد إسماعيل مندني العمادي، والرئيس التنفيذي لمجموعة البنك التجاري ونائب رئيس مجلس إدارة ألترناتيف بنك، السيد جوزيف أبراهام، والرئيس التنفيذي لألترناتيف بنك، كعان غُر.. كما حضر الحفل أعضاء من الإدارة التنفيذية في البنك التجاري وألترناتيف بنك.
وأقيم حفل الافتتاح على هامش يوم اجتماع المحللين السنوي في البنك التجاري في إسطنبول، الذي شهد تقديم الإدارة التنفيذية تفاصيل إستراتيجية البنك، وأبرز الإنجازات التي حققها العام الماضي، بالإضافة إلى خطط النمو المستقبلية.
وفي معرض تعليقه على الافتتاح، قال عمر حسين الفردان: «باعتبارنا أول جهة قطرية تستثمر في القطاع المصرفي التركي، فإننا نواصل توسعة استثماراتنا باسم ألترناتيف بنك.. ولا شك في أن افتتاح مقرنا الرئيسي في VADISTANBUL اليوم خطوة رائعة، إذ إنها تعكس ثقتنا في مستقبل تركيا وألترناتيف بنك.. وعلى رأس أولوياتنا خلال الفترة القادمة زيادة دعمنا وتوفير فرص جديدة للتعاون الجديد بين الشعبين الصديقين تركيا وقطر، والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة للاقتصادين القطري والتركي.. ونحن على ثقة بأن استثماراتنا في تركيا ستواصل نموّها وتضيف قيمة لاقتصاد البلدين».
من جهته قال أبراهام: «إنني فخور جداً بالمقر الرئيسي الجديد لألترناتيف بنك الذي يعتبر ثمرة الجهد الكبير الذي بذله فريقنا.. إن تركيا تعتبر سوقاً مهماً بالنسبة للبنك التجاري، والتجارة الثنائية بين قطر وتركيا في نمو متسارع، حيث إن هناك زيادة ملحوظة في عدد الشركات التركية المتواجدة في قطر.. فضلاً عن تزايد عدد الشركات القطرية التي ترغب بتأسيس حضور لها في تركيا.. لذا، لا شك في أن هذا التوقيت يعتبر مهماً وحيوياً لترسيخ حضورنا هنا من خلال افتتاحنا لهذا المقر الجديد».
بدوره أكد كعان غُر أن مقرنا الرئيسي الجديد يقع في VADISTANBUL، الذي يعتبر مرموقاً ويضم في رحابه مناطق ترفيهية واجتماعية واسعة، ويعتبر أكبر مساحة من مقرنا الرئيسي السابق ومركز تكنولوجيا العمليات معاً.. وجهودنا في البنك تنبثق من تقديرنا لموظفينا ومنهجنا الذي يرتكز على رضاهم.. لقد قمنا بتصميم المبنى الجديد بشكل يجعله أكثر راحةً وعصريةً، واتبعنا في ذلك طريقة هندسية مبتكرة وتبنينا مفهوم المكتب المفتوح تماشياً مع احتياجات موظفينا وتوقعاتهم.
يشار إلى أن البنك التجاري يملك أسهم بنك ألترناتيف بالكامل، إذ أصبح المساهم الأكبر في عام 2013 عندما تملك في البداية حصة فيه بلغت 74.24 %، ليقوم بعدها بشراء بقية الأسهم من مجموعة الأناضول القابضة في شهر ديسمبر من عام 2016.
copy short url   نسخ
18/11/2018
1183