+ A
A -
الدوحة- قنا- اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري وزيرة الصحة العامة، أمس، مع عدد من الوفود المشاركة في مؤتمر القمة العالمي للابتكار في الرعاية الصحية «ويش 2018» المنعقد بمركز قطر الوطني للمؤتمرات.
وفي هذا الإطار اجتمعت سعادتها مع كل من: سعادة السيد أوبيندرا ياداف نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة والسكان في جمهورية نيبال الديمقراطية الاتحادية، وسعادة الدكتور غازي منور الزين وزير الصحة في المملكة الأردنية الهاشمية، وسعادة السيد أرسين توروسيان وزير الصحة في جمهورية أرمينيا، وسعادة السيد اوقتاي شير علييف وزير الصحة في جمهورية أذربيجان، وسعادة السيد خوليو ماسوليني وزير الصحة في جمهورية الباراجواي، وذلك كل على حدة.
جرى خلال الاجتماعات مناقشة القضايا والموضوعات التي يطرحها مؤتمر «ويش 2018»، إلى جانب بحث تعزيز التعاون في المجالات الصحية بين دولة قطر ودولهم.
كما اجتمعت سعادة الدكتورة حنان محمد الكواري كذلك مع الدكتورة ماتشيديسو مويتي المديرة الإقليمية لقارة إفريقيا لدى منظمة الصحة العالمية، ومع عدد من كبار المشاركين في مؤتمر «ويش»، جرى خلال الاجتماعات استعراض أبرز القضايا التي يطرحها المؤتمر وعدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
كانت سعادة وزيرة الصحة العامة قد اجتمعت، أمس، مع سعادة السيد محمد أبوزيد مصطفى وزير الصحة في جمهورية السودان، جرى خلال الاجتماع مناقشة تعزيز التعاون في المجالات الصحية بين البلدين، إضافة إلى أبرز الموضوعات التي يطرحها مؤتمر «ويش».
كما اجتمعت سعادتها مع السيدة بسمة آل سعيد، أخصائية في الصحة النفسية ومؤسسة عيادة همسات السكون للصحة النفسية في سلطنة عمان، جرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.
copy short url   نسخ
15/11/2018
503