+ A
A -
أعلنت السوق الحرة القطرية الإعلان عن إطلاق منصّة للعلامة التجارية الراقية آغنر في مطار حمد الدولي. ليصبح بإمكان المسافرين عبر المطار اكتشاف تشكيلة متنوعة وجديدة من آغنر والاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة.
وسوف يحظى المسافرون عبر مطار حمد الدولي بالفرصة للتسوّق من مجموعة متنوعة من منتجات آغنر مثل الحقائب الجلدية والمحفظات الأنيقة والساعات السويسرية والمجوهرات الراقية والاكسسوارات المتنوعة والحصرية، وذلك من خلال منصّة حصرية مميزة في المطار.
وتضم المنصّة مجموعة «آغنر ووندرمايكر» التي تعد الأحدث لدى العلامة التجارية آغنر. واستوحت آغنر تصميم منتجات هذه المجموعة من حب الفضول والآثار القديمة والكنوز الغامضة، والزخارف الغريبة. وتضفي الرسومات والتصاميم على الحقائب والمجوهرات لمسة جمالية ذات رونق خاص.
وقال السيد ثابت مصلح، نائب الرئيس التنفيذي للعمليات للسوق الحرة القطرية: «يسعدنا إطلاق أول منصّة للعلامة التجارية آغنر في دولة قطر، وذلك في مطار حمد الدولي لنمكن المسافرين عبر المطار من الاستمتاع بتجربة تسوّق مميزة عنوانها الجمال والأناقة، وندرك في السوق الحرة القطرية أهمية منصات التسوّق ودورها في إتاحة تجارب تسوّق مميزة لجميع المسافرين، ويسعدنا إطلاق العديد من المنصات هذا العام في مقر عملياتنا مطار حمد الدولي».
وقالت السيدة سيبيل شون، الرئيس التنفيذي لآغنر: «تحظى العلامة التجارية آغنر بحضور مميز في دولة قطر حيث افتتحنا أولى متاجرنا في قطر قبل 30 عاماً، ويعد مطار حمد الدولي وجهة مميزة ومهمة للزوّار من مختلف أنحاء العالم، لذلك اتخذنا القرار بافتتاح منصّة تسوّق مميزة في المطار لتنضم إلى عدد محصور من المنصّات المميزة التي قمنا بافتتاحها في العالم».
وتعد العلامة التجارية آغنر إحدى العلامات التي تقدم ما يرضي مختلف الأذواق.
ويأتي افتتاح آغنر لأولى منصاتها للتسوّق في دولة قطر في السوق الحرة القطرية بهدف تمكين المسافرين من شراء ما يحلو لهم من المنتجات المميزة. وتمتاز منصة آغنر بموقع مميز في المطار وتتخذ من الديكورات البيضاء والذهبية رمزاً لجمالها، لتعكس بذلك أناقة وفخامة العلامة التجارية.
وتعد السوق الحرة القطرية إحدى أكبر الأسواق الحرة في العالم، حيث تضم أكثر من 90 فرع لمتاجر راقية، وأكثر من 30 استراحة ومطعم تمتد على مساحة 40 ألف متر مربع في مطار حمد الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، لتمنح المسافرين تجربة تسوّق ذات طراز عالمي. ومن العلامات التجارية المتاحة في السوق الحرة القطرية كل من تيفاني آند كو وغوتشي وبلغاري وهيرميس وهوجو بوس ومونكلير ورولكس وهارودز. وتستضيف السوق الحرة القطرية بشكل منتظم العديد من المنصات لعلامات تجارية شهيرة، بما في ذلك ميزون كريستيان ديور وتومي ولوريال ورحلة برادا.
وحازت السوق الحرة القطرية مؤخراً على جائزة «أفضل سوق تجزئة في المطارات للعام» خلال حفل توزيع جوائز مجلة «DFNI» لعام 2018. كما فازت الخطوط الجوية القطرية في شهر أبريل الماضي بجائزة أفضل برنامج سوق حرة على متن الطائرة في الشرق الأوسط وأفريقيا ضمن حفل توزيع جوائز قرّاء مجلة باكس إنترناشونال، وذلك بفضل الخدمة المميزة التي تقدمها للمسافرين على متن الرحلات من حيث إتاحة مجموعة متنوعة من المنتجات الحصرية التي يمكنهم شراؤها أثناء الرحلة عبر خدمة السوق الحرة، التي تشغلها السوق الحرة القطرية.
وحقق مطار حمد الدولي، مقر السوق الحرة القطرية، عدداً من الإنجازات المهمة في العام 2018 من بينها الحصول على تصنيف خامس أفضل مطار في العالم ورابع أفضل مطار للتسوّق خلال جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات. ويعدّ مطار حمد الدولي الوحيد من منطقة الشرق الأوسط ضمن قائمة أفضل 10 مطارات في العالم لعام 2018. كما حصد مطار حمد الدولي خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للمطارات جائزة أفضل مطار في الشرق الأوسط للعام الرابع على التوالي وجائزة أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط للعام الثالث على التوالي.
copy short url   نسخ
14/11/2018
875