+ A
A -
وقعت شركة ناصر بن خالد القابضة، وهي واحدة من مجموعات الأعمال الرائدة في قطر، وشركة كايا العالمية، وهي شركة السفر والدعم اللوجستي الدولية، اتفاقية شراكة بهدف تقديم أفضل الخدمات لبطولة كأس العالم لكرة القدم التي ستقام في قطر في عام 2022. تم توقيع الاتفاقية في المقر الرئيسي لشركة ناصر بن خالد القابضة في الدوحة من قبل سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة في ناصر بن خالد القابضة، والسيد فولكهارد بوير الرئيس التنفيذي ومؤسس شركة كايا، بحضور الشيخ خالد بن ناصر آل ثاني مدير تطوير الأعمال لشركة ناصر بن خالد القابضة، وممثلين عن الشركتين منهم فولكر شميت وعماد صيفان من ناصر بن خالد القابضة وكيونغ وون هان مدير العمليات في كايا.
وبموجب الاتفاقية، ستوحد الشركتان جهودهما وخبراتهما المشتركة لتوفير الدعم لمختلف الخدمات الخاصة باستضافة كأس العالم والزوار وخصوصاً في مجالي الإقامة والسفر. وتعتمد الشركتان على الخبرات المميزة وتاريخهما الطويل في العمل في هذا القطاع كما ستعملان على دمج مهارات الشركتين لتوفير خدمات راقية لجميع الزوار من ضمنها التخطيط للإقامة ورحلات السفر وبرامج ترفيهية شاملة وخدمات متعلقة منها المطاعم والوجهات الثقافية والسياحية وغيرها من الخدمات ذات الصلة. وفي هذا الإطار، قال سعادة الشيخ نواف بن ناصر آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة لشركة ناصر بن خالد القابضة معلقاً على توقيع الشراكة: «يشرفنا العمل مع شركة كايا وتوقع هذه الاتفاقية التي تمنح الزوار من المنطقة والعالم فرصة تخطيط أفضل لحضور فعاليات بطولة كأس العالم 2022 في قطر. وبدورنا سنضم معرفتنا وخبرتنا بالسوق المحلي إلى الخبرات العالمية لشركة كايا لنقدم خدمات راقية للزوار والعاملين في البطولة ولنضمن للجميع قضاء أفضل الأوقات في هذا الحدث العالمي».
وأضاف سعادته: «بفضل الرؤية الحكيمة لقيادتنا الرشيدة، نواصل العمل للمساهمة الفاعلة في ترك إرث حقيقي يبقى في ذاكرة الأجيال القادمة هنا في قطر وفي كل العالم».
من جهته قال السيد فولكهارد بوير، الرئيس التنفيذي لمجموعة كايا: «بصفتنا شركة متخصصة في ترتيبات الإقامة والسفر، يسرنا عقد هذه الشراكة مع ناصر بن خالد، التي تعدّ واحدة من مجموعة الأعمال الرائدة في قطر وشريكاً مثالياً لنا. ومن خلال العمل معاً، سنستطيع تقديم أرقى الخدمات التي تضمن تجربة مثالية للجمهور والزوار لهذه البطولة والذين يفوق عددهم 1,2 شخص».
يشار إلى أن كايا شركة عالمية متخصصة بالسفر والدعم اللوجستي وتتمتع بخبرة واسعة في مجال خدمات الإقامة والسفر وحلول الضيافة في الفعاليات الدولية الكبرى. تأسست الشركة في عام 2007 وتملك 9 مكاتب حول العالم (البرتغال، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، اليابان، كوريا، روسيا، إفريقيا الجنوبية). وتوفر شركة كايا أفضل الحلول من الشقق والسكن معتمدة على خبرات محلية في كل بلد وتتميز بمعرفتها العميقة بالثقافة المحلية وحاجات العملاء في كل سوق. ويذكر أن شركة ناصر بن خالد القابضة واحدة من مجموعات الاعمال العائلية الرائدة في قطر، وتأسست في مطلع الخمسينات من قبل الراحل الشيخ ناصر بن خالد. وتتمتع الشركة برؤية فريدة وتلتزم بمعايير عالمية وقيم تقوم على الابتكار والممارسات الأخلاقية في الأعمال التي تعود بالفائدة على العملاء وعلى دولة قطر على حدّ سواء.
copy short url   نسخ
14/11/2018
1273