+ A
A -
أطلقت مجموعة هواوي HUAWEI لأعمال المستهلكين سلسلة هواتفها الذكية المرتقبة MATE 20 للمستخدمين في قطر من خلال حفل أقيم في «الدوحة فيستيفال سيتي» بحضور عدد كبير من الشخصيات المرموقة وهواة الهواتف الذكية، حيث قدّم رائد الأعمال القطري خليفة صالح الهارون مؤسس شبكة أنا أحب قطر (I LOVE QATAR) كلمة افتتاحية خلال الحدث نالت إعجاب الحضور.
وبهذه المناسبة، قال إيان لي رئيس مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الشرق الأوسط: «تفخر هواوي بريادتها تطوير تقنية الذكاء الاصطناعي في الهاتف النقال، لتعيد صياغة مسار ثورة الهواتف الذكية من خلال تحويلها إلى أجهزة تفهم احتياجات المستخدمين فتقدم لهم المساعدة اللازمة في الوقت والمكان المناسبين. وتجسد ذلك تمامًا سلسلة الهواتف الذكية التي نطلق أحدث جيل منها اليوم في قطر، إذ تقدم دائمًا للمستهلكين أفضل الأداء وأقوى الابتكارات في فئتها على مختلف الصعد: من تقنيات طقم رقاقات الهاتف إلى قوة المعالجة وعمر البطارية».
وتمثل سلسلة الهواتف الذكية الجديدة MATE 20 إحدى السلسلتين الرئيستين للهواتف الذكية اللتين تطورهما شركة هواوي، وهي تمتاز بتتضمنها آخر ابتكارات الشركة وأقوى تقنياتها المتقدمة التي لم يسبقها إليها أحد. فهواوي تقود اليوم اتجاه تطوير الذكاء الاصطناعي في صناعة الهواتف الذكية العالمية للوصول إلى آفاق غير مسبوقة تحقق أفضل انسجام بين أداء أطقم رقاقات الهواتف الذكية ومكوناتها والسحابة الحوسبية لتمنح المستهلكين تجربة استخدام ذكية وغامرة على جميع المستويات وترتقي بمكانة علامتها التجارية عالميًا. والواقع أن هواوي تمثل أول شركة من قطاع الهواتف الذكية توفر رقاقات ذكاء اصطناعي مدمجة في هواتفها، وتمكنت اليوم من التقدم خطوة أخرى على هذا الصعيد بتزويدها سلسلة الهواتف الذكية الجديدة MATE 20 بمعالج كيرين 980 ليحظى المستخدمون بأداء مشبع بالقوة والكفاءة.
وقُدم للضيوف خلال حدث الإطلاق عرضاً غنياً بالمعلومات عن نجاحات العلامة التجارية في المنطقة، وسُلط الضوء على قصة نمو هواوي وتطورها لتصبح ثاني أكبر علامة تجارية للهواتف الذكية على المستويين الإقليمي والعالمي.
وبفضل تصميمه القائم على أقوى تقنيات المعالجة في القطاع وأكثرها تقدماً، ترتقي أحدث هواتف هواوي نحو مستويات جديدة لتصبح المعيار الذي تُقاس به جميع الهواتف الذكية في عام 2018.
تجدر الإشارة إلى أن هواوي أقامت منصة في الساحة الرئيسة لمركز «الدوحة فيستيفال سيتي» لترحب من خلالها حتى 20 نوفمبر 2018 بالجمهور في قطر لتتيح لهم التعرف بأنفسهم على سلسلة الهواتف MATE وتجربة مجموعة المزايا الرائعة التي تمتاز بها، خاصة أن سلسلة الهواتف تلك أصبحت متوفرة حاليًا في السوق القطري.
ويبلغ سعر: (MATE 20 PRO) 3299 ريال، ( MATE 20) 2499 ريال.
copy short url   نسخ
14/11/2018
539