+ A
A -
نظراً للإقبال الكبير، أعلنت OOREDOO عن إضافة مزايا جديدة للعرض الذي أطلقته سابقاً على باقات الشهري. وكانت OOREDOO قد أعلنت في العرض الذي أطلقته في وقت سابق عن منح بيانات إضافية لكافة عملاء خدمة «الشهري» الجدد أو الحاليين الذين يقومون بترقية باقاتهم. أما الآن ومع الإضافة الجديدة الذي أعلنت عنها الشركة على العرض، فسيحصل عملاء الشهري الجدد على اشتراك مجاني أيضاً في خدمة STARZ PLAY لغاية 31 ديسمبر 2018.
وتعد STARZ PLAY خدمة الاشتراك بمحتوى الفيديو حسب الطلب، وتوفر أكثر من 10,000 ساعة من المحتوى الترفيهي المميز بما في ذلك أحدث أفلام هوليوود، والبرامج الوثائقية وبرامج الأطفال والمسلسلات التي تعرض بالتزامن مع وقت عرضها في أمريكا، إضافة إلى محتوى ترفيهي باللغة العربية بتقنية HD و4K فائقة الوضوح.
وبالإضافة للمحتوى الترفيهي المجاني، سيحصل كافة عملاء الشهري الجدد على 10 غيغابايت بيانات إضافية على مدار شهرين عند الاشتراك بباقة الشهري 100، وعلى 24 غيغابايت بيانات إضافية على مدار 3 أشهر عند الاشتراك بباقة الشهري 150، وعلى 48 غيغابايت بيانات إضافية على مدار 4 أشهر عند الاشتراك بباقة الشهري 200، وعلى 60 غيغابايت بيانات إضافية على مدار 4 أشهر عند الاشتراك بباقة الشهري 250.
وستتم إضافة هذه البيانات المجانية إلى الرصيد الأساسي المتاح للعملاء ضمن باقاتهم. ويستمر العرض لغاية 13 ديسمبر 2018. وتعد OOREDOOشركة اتصالات قطرية رائدة توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
14/11/2018
1768