+ A
A -
استأنف البرنامج الأولمبي المدرسي منافساته بشكل قوي، حيث أقيمت في منافسات كرة السلة مواجهة بين مدرستي الدوحة الثانوية وسميسمة الثانوية وفازت فيها مدرسة الدوحة بنتيجة 32-3 وتأهل الفريقان من هذه المجموعة للدور الثاني من البطولة وأقيمت المباراة على صالة اتحاد كرة السلة بنادي الغرافة.
وغاب عن المشاركة في منافسات هذه المجموعة مدرستا الجميلة وخليفة الثانوية، لذلك تأهل فريقا الدوحة وسميسمة، وتمت إقامة مباراة بينهما لتحديد الأول والثاني من المجموعة.
وفي منافسات المستوى الأول لكرة السلة تأهل فريقا مدرستي أبي أيوب الأنصاري ومالك بن أنس النموذجية بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في المجموعة التي أقيمت أيضا منافساتها على صالة اتحاد كرة السلة.
وفاز فريق مدرسة مالك بن أنس النموذجية على مدرسة جوعان بن جاسم بنتيجة 4-2 ومدرسة أبي أيوب الأنصاري على مدرسة المثنى بن حارثة بنتيجة 8-2 وفاز فريق مرسة المثنى بن حارثة على فريق مدرسة جوعان بن جاسم بنتيجة 2-1.
كما فاز فريق مدرسة أبي أيوب الأنصاري على مدرسة مالك بن أنس النموذجية بنتيجة 16-2 وكذلك على فريق جوعان بن جاسم بنتيجة 10-0.. وكانت آخر المواجهات بالمجموعة بين فريقي مدرسة مالك بن انس النموذجية والمثني بن حارثة وحسمها فريق مالك بن انس بنتيجة 6-5 ليتأهل ثانياً من هذه المجموعة برفقة فريق مدرسة أبي أيوب الأنصاري.
وسوف تتواصل منافسات كرة السلة في بقية المراحل السنية الإعدادي والثانوي في الأيام المقبلة لتحديد المتأهلين للدور الثاني الذي ستكون فيه المنافسة أقوى من الدور الأول نظرا لتقارب المستوى بين الفرق المشاركة.
وفي منافسات البنات لكرة اليد في المرحلة الابتدائية فازت مدرسة خديجة بنت خويلد على مدرسة الخنساء بنتيجة 5-0 ومدرسة الخور على أم صلال بنتيجة 7-0 ومدرسة زكريت على مدرسة الجورية بنت الحارث بنتيجة 6-0 وأقيمت هذه المنافسات على مدرسة جورية بنت الحارث.
وفي نفس المرحلة فازت مدرسة الضعاين على دخان بنتيجة 3-1 وكذلك مدرسة الفلاح على أم سلمة بنتيجة 6-1.. كما فازت مدرسة التعاون على مدرسة صفية بنتيجة 6-2 ومدرسة موزة بنت محمد على مدرسة نسيبة بنت كعب 2-0 ومدرسة أسماء بنت ابي بكر على مدرسة ماريا البيان الثانية بنتيجة 3-2.
وفي منافسات المرحلة الإعدادية والتي أقيمت على صالة مدرسة قطر الإعدادية للبنات فازت مدرسة الضعاين على مدرسة الكعبان بنتيجة 3-2 وكذلك مدرسة الوجبة على مدرسة الشمال بنتيجة 6-5 ومدرسة ماريا القبطية على الخور بنتيجة 15-0..
كما استضافت مدرسة رقية الإعدادية للبنات منافسات مجموعة أخرى بالمرحلة الإعدادية، وفيها فازت مدرسة زينب على مدرسة أمنة بنت وهب بنتيجة 3-1 كما فازت مدرسة الأقصى على مدرسة سودة بنتت زمعة بنتيجة 3-2 وفازت مدرسة فاطمة الزهراء على البيان بنتيجة 2-0 ومعيذر على مدرسة أم عبد الإعدادية بنتيجة 10-0.
وفي المرحلة الثانية فازت مدرسة ام أيمن على مدرسة أم حكيم بنتيجة 4-3 ومدرسة الكوثر على رابعة بنتيجة 15-0 لتغيب المدرسة الثانية.
copy short url   نسخ
13/11/2018
2747