+ A
A -
كتب- جليل العبودي




قال الكابتن يوسف آدم مدرب الخريطيات الجديد إن تسلمي لمهمة تدريب الخريطيات كوني أدرك أنه لا يوجد شيء مستحيل في كرة القدم، لاسيما أن القسم الثاني مضت منه جولة واحدة فقط، وحسابياً فريقي يملك حظوظ البقاء في الأضواء، ولديّ شعور أنه بتعاون الجميع يمكن أن نحقق هدفنا، ونتمنى التوفيق في المباريات القادمة، خصوصاً أن الإمكانيات موجودة، ولا أعتبر مهمتي مغامرة كون فارق النقاط بين الخريطيات والمنافسين الآخرين ليس شاسعاً، وأنا متفائل بأن نعود إلى الوضع الطبيعي.
وأضاف آدم: القناعة هي التي جعلتني أقبل المهمة، وثقتي بقدراتي وبدعم المتواجدين بالنادي واللاعبين، وأن أي فريق يفقد نقاطاً حتما يكون تحت الضغط والخشية من الهبوط، وأن مسؤولية الإدارة والجهاز الفني إخراج الفريق من الضغوط، وهو ما سيكون. وكشف آدم أن قبوله المهمة جاء برغبة واثقة بعد أن فاتحته الإدارة، وأنه لم يرفض الطلب. وقال: وجدت الفريق لديه إمكانية جيدة، مشيراً إلى أنه لا يخشى الغرق مع الخريطيات، ولم أخف من ذلك. وأضاف: هدفي هو البقاء وليس الفاصلة، وهو واضح ونعمل من أجل ذلك، وإذا ما بقي الفريق يعتبر ذلك إنجازاً للاعبين ولي شخصياً، وهو ما أعمل عليه.
وأشار آدم إلى أن كل مباريات الخريطيات في القسم الثاني مهمة دون تميز بين فريق وآخر، ونحن أحوج من غيرنا للنقاط.
وأكد آدم أن الدوري فيه الكثير من التقلبات، ويتمنى أن تستمر المنافسة على اللقب حتى الجولة الأخيرة، حتى تضفي حلاوة على المباريات، كما أتوقع أن صراع الهبوط سيستمر حتى أواخر الدوري.
copy short url   نسخ
13/11/2018
1736