الصفحة الرئيسية  /  الوطن /  «أكسلريت إنيرجي» تفتتح مكتبها في قطر

«أكسلريت إنيرجي» تفتتح مكتبها في قطر

«أكسلريت إنيرجي» تفتتح مكتبها في قطر

افتتحت «شركة أكسلريت إنيرجي» الأميركية للطاقة مكتبها في قطر خلال حفل شارك فيه كبار المسؤولين في الدولة وأعضاء السلك الدبلوماسي ورجال الأعمال المرموقين ممثلي قطاع الطاقة، وذلك في احتفال أقيم بفندق (فورسيزونز الدوحة) أمس وقد تم تسجيل الشركة رسمياً وتعمل تحت إشراف هيئة مركز قطر للمال، التابعة للدولة.
حضر حفل التدشين سعادة السيد ويليام جرانت، رئيس البعثة والقائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة الأميركية في الدوحة والمهندس عبدالله بن فضالة السليطي، الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات. كما شارك في حفل الافتتاح عدد من كبار الشخصيات المجتمعية وأعضاء السلك الدبلوماسي وأصحاب الأعمال وممثلو قطاع الطاقة، بجانب حضور كبار المسؤولين في «أكسلريت إنيرجي» الأمريكية للطاقة بالدوحة.
وتعليقاً على هذه المناسبة، صرح السيد ستيفن كوبوس، المدير العام لشركة أكسلريت إنيرجي الأميركية، قائلاً:«يُشكّل افتتاح شركة أكسلريت إنيرجي الأميركية للطاقة في الدوحة مرحلة مهمة في تاريخ الشركة ويدل على مدى التزامها طويل الأمد بما يدعم الرؤى والتوجهات العامة نحو تسريع وتطوير صناعة الغاز الطبيعي المسال والصناعة البحرية والخدمات البحرية الأخرى المتكاملة، خصوصاً وأن دولة قطر هي أكبر مصدر للغاز الطبيعي المسال على مستوى العالم».

الصفحات

اشترك في خدمة الواتساب
إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below