+ A
A -
كتب- عادل النجار

طالب سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن جبر آل ثاني، رئيس النادي العربي، عناصر الفريق بضرورة تحقيق الفوز على الخور خلال المواجهة التي ستجمع الفريقين غداً على ملعب الخور في إطار مباريات الأسبوع الثاني عشر ببطولة دوري نجوم QNB.
وقد حرص رئيس العربي على تقديم الدعم الكامل للفريق قبل انطلاق القسم الثاني بالدوري من أجل الظهور بصورة أفضل وتحقيق الفوز الذي غاب منذ الجولة السابعة وغابت معه الفاعلية الهجومية للفريق، فقد توقف عن تسجيل الأهداف منذ 20 سبتمبر الماضي.
وقاد التدريبات، أمس، التونسي حاتم المؤدب الذي يواجه تحدياً كبيراً بعد عدم تمكن الفريق من تحقيق أي انتصار تحت قيادته، لذلك تعتبر المباراة القادمة أمام الخور فرصة لتحقيق الفوز الأول على غرار ما حدث القسم الأول، وخاض الفريق المران بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد إبراهيم الذي أدى تدريبات علاجية ويواجه مدرب العربي أزمة غيابات ويبحث عن بدائل للعناصر الأساسية المصابة وأبرزهم لاعب الوسط عبدالله معرفية الذي انتهى موسمه بسبب الرباط الصليبي.
وشهد التدريبات، أمس، الاحتفال بحارس الفريق ساطع العباسي لقدوم مولوده الجديد «خالد» وقدم له الجميع التهنئة على هذا المولود وكذلك تم الاحتفاء بلاعب منتخب الشباب محمود أبو ندا والذي ساهم في تأهل منتخبنا الوطني للشباب لنهائيات كأس العالم.
copy short url   نسخ
08/11/2018
491