+ A
A -
وقعت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للجمباز الفني «الدوحة 2018» اتفاقية مع الشركة الصينية تايشان المتخصصة في تركيب الأجهزة الخاصة بمونديال الجمباز، وذلك في مؤتمر صحفي عقد بفندق الشعلة في حضور علي الهتمي مدير اللجنة المنظمة، مدير البطولة، وجانغ شوي رئيس الشركة وعبير البوعينين رئيسة لجنة العمليات والتخطيط والموارد البشرية ووسائل الاعلام المختلفة.
حيث تم خلال المؤتمر الكشف عن التعاون الكامل بين اللجنة المنظمة والشركة الصينية من اجل الوصول بالتجهيزات المختلفة لأعلى مستوى ممكن.
وقد تحدث علي الهتمي في بداية المؤتمر الصحفي عن سعادته بالتعاون مع شركة كبيرة مثل تايشان التي تعتبر واحدة من الشركات المعتمدة لدى الاتحاد الدولي للجمباز بما تقدمه من خدمات عالية المستوى على مستوى الأجهزة الخاصة بمنافسات الجمباز.
وقال «هناك تعاون كامل وملموس بين اللجنة المنظمة للبطولة مع الشركة الصينية وأقدم الشكر إلى رئيسها جانغ شوي الذي حرص على تقديم أقصى درجات التعاون من أجل المساهمة في تحقيق أقصى درجات النجاح، ونحن نثمن الجهود التي قامت بها شركة تايشان خاصة أنها شركة رائدة على مستوى العالم في مجال أجهزة وتجهيزات الجمباز، وقد قامت بتركيب كافة الاجهزة في ملاعب التدريب والإحماء والصالة الرئيسية».
وأضاف «الكل حريص على تحقيق النجاح ونحن نقدر الجهود التي بذلت من شركة تايسان وأقدم التحية إلى كافة العاملين بالشركة الصينية على جهودهم الملموسة من أجل الانتهاء من عملية تركيب الأجهزة بناء على الرزنامة المحددة ووفقا لمتطلبات الاتحاد الدولي من حيث الجودة والمعايير، ونعتبر هذا التعاون يساهم في إخراج البطولة بصورة رائعة تتناسب مع سمعة قطر العالمية في تنظيم الاحداث الرياضية الكبرى».
وأشاد علي الهتمي بالتعاون المستمر بين مختلف الجهات من اجل تحقيق اقصى درجات النجاح، مشيرا إلى ان اللجنة المنظمة وصلت بالتجهيزات إلى أعلى مستوى ممكن من اجل انطلاق المنافسات، وقال «الصالة الرئيسية وصالات التدريب وصالة الإحماء اصبحت جاهزة بصورة كاملة من اجل الانطلاقة ونتطلع لاخراج البطولة بصورة مميزة على جميع المستويات، سواء النواحي التنظيمية أو الفنية، وكذلك الجمهور الذي سيحضر سيساهم في تحقيق النجاح بأقصى درجة».
وتابع «جرى تجهيز 4 صالات للتدريب والاحماء والصالة الرئيسية بجانب صالتين للتدريب في صالة رياضة المرأة على أعلى مستوى لاستقبال 700 لاعب ولاعبة بالإضافة إلى الفرق الفنية والطبية، وقد سارت الأمور حسب ما هو مخطط لها».
وأشار إلى انه بالنسبة لتركيب الاجهزة فقد حرصت اللجنة المنظمة على توفير فريق عمل من الاتحاد اصبحت لديه الخبرة التراكمية بعد تنظيم 11 بطولة للجمباز بالاضافة إلى الآسياد والبطولة العربية.. وقال «لقد تم توفير فريق مختص متكامل بالتعاون مع فريق العمل باللجنة المنظمة من اجل تجهيز الأجهزة والصالات حسب البرنامج قبل وصول الوفود وكل الأمور جرت وفق ما تم التخطيط له». وتابع «لقد وصلت العديد من الوفود قبل البطولة بـ 10 أيام مثل الصين والصين تايبيه والبرازيل وذلك للتأقلم على فرق الوقت والصالة ولذلك كان من الواجب توفير هذه الصالات للتدريب».
وأضاف «نحن نثمن الشراكة والتعاون مع مختلف الجهات، ونشيد بالجهود التي تمت من جانب كل المؤسسات التي حرصت على أن تقف إلى جانب اللجنة المنظمة في هذه البطولة العالمية، ونعمل جميعاً من اجل تحقيق أقصى درجات النجاح، الذي يليق بمكانة قطر التنظيمية العالمية».
copy short url   نسخ
23/10/2018
1255