+ A
A -
أعلنت OOREDOO أن مبادرتها للاستغناء عن الورق وتحويل جميع الفواتير إلى نسخ إلكترونية قد حققت نجاحاً كبيراً بلغ حوالي 99.99% لغاية الآن.
وكانت الشركة قد بدأت منذ سنوات بعملية الاستغناء الكامل عن الفواتير الورقية ضمن استراتيجية التحول الرقمي التي تبنتها، كما عملت على نشر الوعي بالمشكلات التي تواجه البيئة، والحاجة الملحة لتقليص استخدام الورق في قطر.
وتعد OOREDOO من أهم الشركات التي أخذت على عاتقها قيادة الجهود لحل المشكلات البيئية في قطر، كما حرصت على تقديم الرعاية لأسبوع قطر للاستدامة هذه العام.
وبفضل الإنجاز المهم الذي حققته الشركة، يمكن للعملاء من الأفراد والشركات الاطلاع على فواتير خدمات OOREDOO عبر الموقع الإلكتروني للشركة أو تطبيق الجوال، وفي أي زمان ومكان.
وبهذا الصدد، قالت منار خليفة الميخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في OOREDOO: «مع بداية العام الحالي، كان عدد الفواتير الورقية التي أصدرناها للعملاء حوالي 10.000 فاتورة، أما اليوم، وبفضل استراتيجية التحول الرقمي، أصبحنا نصدر 104 فواتير فقط بناء على رغبة العملاء، وما زال العمل قائماً لجعل هذا الرقم صفر في المستقبل القريب. نحن ملتزمون برؤية قطر الوطنية 2030 في جميع المجالات، خاصة البيئية منها، وسنواصل استثماراتنا في هذه المبادرة لتصبح جميع خدماتنا صديقة للبيئة ولتحقيق التحول الرقمي بشكل كامل، سواء لعملائنا أو وطننا».
وتوفر OOREDOO للعملاء فواتير بصيغة PDF سهلة القراءة تصلهم عبر البريد الإلكتروني شهرياً، كما توفر لهم طرقاً آمنة تماماً للاطلاع على هذه الفواتير، بالإضافة إلى خاصية المقارنة مع فواتير الأشهر السابقة.
وبالإضافة إلى الاستغناء عن استخدام الورق في التعاملات الخارجية مع العملاء، فقد تعهدت الشركة بتقليل استهلاك الورق داخلياً في جميع مكاتبها ومراكزها.
copy short url   نسخ
23/10/2018
940