+ A
A -
حصدت عدد من المؤسسات القطرية جوائز من مؤسسة التصنيف العالمية المرموقة (INTERNATIONAL FINANCIALLAW REVIEW) حيث حصد مصرف قطر الإسلامي جائزة أفضل بنك إسلامي في الشرق الاوسط، كما حصد مكتب شرق للمحاماة جائزة افضل مكتب محاماة لعام 2018 في الشرق الأوسط من مؤسسة، كأول مكتب قطري يتوج بالجائزة من مؤسسة ذات معايير تقييم عالمية.
ويقوم تصنيف IFLR لمكاتب المحاماة على ثلاثة معايير منها تصنيف الصفقات التي عمل بها المكتب، والاستشارات والخبرات القانونية، ومعايير المهنة وجودة الخدمات مقارنة بالمعايير الدولية.
وعبر المحامي راشد بن سعد آل سعد مؤسس مكتب شرق عن فخره واعتزازه بالحصول على الجائزة والذي يؤكد على استمرار المؤسسات القطرية في الريادة والتميز بالرغم من الحصار الجائر المفروض على الدولة.
واضاف آل سعد أن التتويج بالجائزة يؤكد بشكل قاطع التزامنا بتقديم خدمة ممتازة لعملائنا وقدرتنا خلال السنوات الماضية على تقديم أفضل مشورة قانونية في كافة الصفقات الجديدة والمتميزة وسنستمر بتقديم هذه الخدمات المميزة لعملائنا في كافة المجالات القانونية.
واوضح أن الخبرات القطرية المتواجدة في المكتب استطاعت منافسة كبرى الشركات، والتي تدل على تميز الخدمات القانونية ومستوى الجودة والعناية المقدمة من مكتب شرق للمحاماة بمعايير دولية.
copy short url   نسخ
19/10/2018
3061