+ A
A -
أعلن اللواء ناصر بن فهد آل ثاني رئيس لجنة ميليبول قطر أن شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه هي الراعي الرسمي الرئيسي لمعرض ميليبول قطر 2018م، يأتي ذلك في اطار الشراكة والتعاون بين الشركة ومعرض ميليبول قطر منذ انعقاد دورته الأولى عام 1996.
وقال: تقام فعاليات معرض ميليبول قطر 2018 في الفترة من 29-31 أكتوبر 2018 في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث يستقطب المعرض آلاف الخبراء ومتخصصي قطاع الأمن الداخلي والدفاع المدني والسلامة العامّة، وصُنّاع القرار وقادة الفكر ليجتمعوا تحت سقفٍ واحد ويستعرضوا أحدث الحلول الأمنية، بهدف إبرام الصفقات، وتبادل المعارف حول أبرز المواضيع التي تسهم في تحديد الأجندة الخاصة بمستقبل الأمن الداخلي والسلامة العامة.
وأضاف أن لجنة ميليبول قطر يسرها أن تعلن عن الراعي الرسمي الرئيسي لمعرض ميليبول قطر 2018 وهي شركة عبدالله عبدالغني واخوانه، وتعتبر الشركة الراعي الذي ارتقى لمستوى الشريك الدائم لمعارض ميليبول قطر، فثبت دعمه المتواصل والمتميز لفعاليات المعرض منذ أول انعقاده سنة 1996م.
وأعرب عن شكره للشركة والمسؤولين بها لما قدموه على مدى 22 سنة من دعم لمعرض ميليبول ومساهمتهم الكبيرة والهامة في إنجاح هذا الحدث المهم، مما يؤكد حرص الشركة الدائم والمتواصل على المساهمة المتميزة في كل الفعاليات الوطنية وتشجيع مسيرة التقدم والتطور في وطننا الحبيب قطر، وأشار إلى أن المعرض سيشهد استضافة ندوات حواريّة تتضمن عروضاً تثقيفيّة غنية بالمعلومات، ودراسات حالة، ومناقشات مهمة بحضور كوكبة من قادة الفكر العالميين، كما أن الأمن الداخلي والدفاع المدني يعتبرا من الركائز الأساسية لأي بلدٍ وباعتبار دولة قطر دولة رائدة في مجال الأمن، تولي اهتماماً كبيراً بمنظومة الأمن الداخلي لضمان وتعزيز أمنها.
من جانبه قال الدكتور ناصر عبدالغني آل عبدالغني رئيس مجلس إدارة شركة عبدالله عبدالغني واخوانه: إن ميليبول قطر ليس بحاجة إلى التعريف كونه معرضا دوليا رائدا لنظام الأمن الداخلي وتعزيز سيادة القانون وأجهزة الدفاع ونحن سعداء لتعزيز تاريخ التعاون القائم بيننا من خلال الرعاية الرسمية للمعرض.
وأشار إلى أن نصيب شركة عبد الله عبد الغني وإخوانه في المعرض منصة مساحتها 326 مترا مربعا حيث سنقوم بعرض سياراتنا التي تستخدمها مختلف الوزارات وستكون سيارات تويوتا ولكزس «السيارات الرسمية» لهذه الفعالية.
وعبر عن شكره للجنة ميليبول قطر على اتاحة الفرصة لرعاية هذا الحدث المرموق والمهم.
copy short url   نسخ
15/10/2018
1913