+ A
A -
تستعد شركة ناصر بن خالد للسيارات، الوكيل العام المعتمد لسيارات مرسيدس-بنز في قطر، للمشاركة في النسخة الثامنة من معرض قطر الدولي للسيارات 2018 الذي يقام من 17 إلى 21 اكتوبر في مركز قطر للمعارض والمؤتمرات.
ويرحب جناح الشركة الفاخر بزوار المعرض على مدار خمسة أيام حيث يعرض تشكيلة واسعة من سيارات السيدان والدفع الرباعي والسيارات الرياضية الفاخرة، كما يشهد تدشين ثلاث سيارات جديدة هي مرسيدس-بنز AMG 53 CLS، مرسيدس-بنز 450 GLE، ومرسيدس-مايباخ الفئة 650 S الفارهة.
ويعتبر المعرض الحدث الأكثر أهمية في قطر لعشاق السيارات والتجار والمحترفين.
يجمع المعرض شركات صناعة السيارات العالمية لتعرض أحدث موديلاتها من السيارات الرياضية والسيارات الفاخرة والمتوسطة بالإضافة إلى إكسسوارات السيارات. وقد أصبح المعرض معلماً مميزاً على أجندة الفعاليات في قطر والمنطقة ومنصة مهمة تقدم معلومات حول آخر ما توصلت إليه صناعة السيارات في المنطقة والعالم. وتبني ناصر بن خالد للسيارات نجاحها مرتكزة على علاقات قوية ومستدامة مع عملائها القيمين من خلال تزويدهم بمجموعة واسعة من المنتجات والخيارات، وقد أصبح اسم الشركة مرادفاً للفخامة والعراقة ويتميز بتاريخ حافل من الجودة في الخدمة والريادة في السوق.
وتعمل الشركة دائماً على تحقيق تطلعات ورغبات
العملاء وتقديم أداء يفوق توقعاتهم. تأسست الشركة في عام 1957 وهي الموزع الحصري في قطر لثلاث من أرقى العلامات التجارية في العالم: مرسيدس بنز، مرسيدس-AMG ومرسيدس-مايباخ.
copy short url   نسخ
15/10/2018
2131