+ A
A -
أقامت الشركة العمانية القطرية للتأمين، إحدى الشركات التابعه لمجموعة قطر للتأمين حفل افتتاح كبيرا لفرعها الرئيسي الجديد في حي الأعمال في الخوير وفروعها في قطاع التجزئة..
حيث أقيم حفل الافتتاح في فندق جراند حياة في مسقط، وشهد حفل الافتتاح حضور العديد من الشخصيات البارزة والمسؤولين الحكوميين، بمن في ذلك المديرون وخبراء الصناعة وقادة الأعمال البارزون والمنتسبون والشركاء وموظفو الشركة.
خلال الاحتفال أزاح سعادة السيد خلف أحمد المناعي، رئيس مجلس إدارة الشركة العمانية القطرية للتأمين الستار عن المقر الرئيسي الجديد للشركة بحضور معالي الشيخ خالد بن عمر المرهون، وزير الخدمات المدني وعدد من أصحاب المعالي والمسؤولين الحكوميين من بينهم سعادة الشيخ عبدالله بن سالم السالمي، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة لسوق المال، والسيد علي بن فهد الهاجري، سفير دولة قطر لدى السلطنة، وأعضاء مجلس إدارة الشركة السيد طارق مرزوق الشملان، والسيد سعيد مبارك المهندى.
من جانبه قال سعادة السيد خلف المناعي، رئيس مجلس إدارة الشركة العمانيه القطريه للتأمين، في كلمة الترحيب التي ألقاها: «لقد نمت العلاقات الثنائية بين دولة قطر وعمان بسرعة فائقة. بفضل الرؤية المشتركة لحضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، وصاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد آل سعيد وقد تجلت هذه العلاقة الناجحة في تشكيل تآزرات جديدة وتعاون واتفاقيات».
وأضاف المناعي قائلاً: «تتوافق رؤية العمانية القطرية للتأمين مع مجموعة قطر للتأمين وهي إحدى الشركات التابعة لها، والتي تواصل دائماً مسيرتها لتحقيق المزيد من النمو والتميز التشغيلي من خلال الابتكار، والتنويع والقيادة المسؤولة.
ووفقاً لهذه الرؤية، يطمح مجلس الإدارة إلى لعب دور رئيسي في تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، ومساهمتها رئيسياً في الاقتصاد».
وبدأت رحلة الشركة العمانية القطرية للتأمين في عام 2004م وحققت الشركة نمواً كبيراً وانطلقت من قوة إلى قوة لتصل إلى ما وصلت إليه اليوم حيث أصبحت تتمتع بمكانة وسمعة كبيرة واحترام وتقدير واسع بين العملاء لقدرتها على تقديم خدمات تأمين عالية الجودة لكافة القطاعات التي تخدمها. كذلك وفي خطوة تعكس هذا النمو الكبير والتطور في الأداء، نفخر اليوم بالاحتفال بافتتاح المقر الجديد للشركة في سلطنة عمان والذي يشهد على إيماننا بالتميز في كل ما نقوم به».
وبعد إدراج الشركة في سوق مسقط للأوراق المالية والنجاح الكبير الذي تشهده يدل على الأهمية الاستراتيجية لهذه الخطوة الرامية إلى تعزيز مكانة المجموعة في سوق سلطنة عمان كإحدى الشركات الرائدة في قطاع التأمين على مستوى سلطنة عمان. والذي يعزز تقدم الشركة بخطوات واثقة نحو المراحل التالية من نموها وتطورها.
وكان افتتاح الفرع الرئيسى الجديد على رأس أولويات أهداف مجموعة قطر للتأمين في تعزيز موقعها الجغرافي داخل سلطنة عمان، لما يشهده قطاع التأمين بالسلطنة من نمو متزايد في الطلب على مختلف أنواع التأمين. وتهدف هذه الخطوة أيضا إلى زيادة حصة الشركة في السوق العماني وتتمتع الشركة بشبكة فروع كبيرة ومتنامية تضم 10 فروع كاملة المرافق للخدمات التأمينيه في سلطنة عمان.
وأما على صعيد تنمية الموارد البشرية الوطنية العمانية ودعمها تحرص إدارة الشركة على تمكين المواطنين العمانيين من تولي المناصب الإدارية العليا وتحرص على جذب هذه الكوادر وتحفيزها وتطويرها والاحتفاظ بها.
ويقع المقر الرئيسي للشركة في حي الأعمال في الخوير، ويعكس طموح الشركة العمانية القطرية للتأمين بالتزامها بتوفير مناخ عمل إيجابي ومرن لكافة العاملين لمساعدتهم على التعاون والتواصل مع بعضهم البعض في بيئة عمل تتسم بالانفتاح والشفافية. كما يضم المكتب مرافق تدريب على أعلى مستوى تضمن مساعدة الشباب العماني والعاملين الآخرين على مواصلة اكتساب المعارف والخبرات والتطور المهني إلى جانب وجود مركز اتصال داخلي وقاعات اجتماعات حديثة مزودة بأحدث الوسائل، إلى جانب المقر الجديد للشركة كشف أصحاب المعالي اللوحة التذكارية بمناسبة افتتاح الفرع الجديد للتجزئة في المعبيلة، وقد تم تصميم هذا الفرع بشكل يضمن حصول كافة العملاء على تجربة تأمين ممتعة في أجواء إيجابية لأقصى حدٍ ممكن ومع افتتاح فرع المعبيلة».
copy short url   نسخ
15/10/2018
1593