الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «3» مواجهات قابلة لكل الاحتمالات

«3» مواجهات قابلة لكل الاحتمالات

«3» مواجهات قابلة لكل الاحتمالات

كتب- العروسي العتروس
تعود عجلة مباريات كأس QSL للدوران نهاية هذا الأسبوع بإقامة مباريات المجموعتين الأولى والثانية اليوم وبعد غد السبت؛ حيث يلتقى في الساعة الخامسة و35 دقيقة فريقا الخريطيات والعربي على ملعب حمد الكبير بالنادي العربي، وفي التوقيت نفسه يلتقي على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر فريقا قطر وأم صلال، وتقام المباراة الثالثة ضمن فرق المجموعة الأولى في الساعة الثامنة إلا الربع على ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر أي مباشرة بعد المباراة الأولى وتجمع بين فريقي الدحيل والغرافة.
كانت الجولة الأولى من مباريات هذه المجموعة قد أقيمت في الثامن من شهر سبتمبر الماضي وشهت فوز الدحيل على الخريطيات بنتيجة 2-1، وفوز أم صلال على العربي بهدف دون رد، وتعادل الغرافة مع قطر بهدف لمثله، ليتصدر الدحيل وأم صلال فرق المجموعة برصيد 3 نقاط لكل منهما، ويحتل الدحيل المركز الأول بفارق الأهداف عن أم صلال، ثم نجد فريقي الغرافة وقطر بالمركز الثالث برصيد نقطة واحدة لكل منهما، وفي المركزين الأخيرين نجد فريقي العربي والخريطيات برصيد خالٍ من النقاط.
ويتضح من نتائج مباريات الجولة الأول أن النتائج كانت متقاربة ولم تسجل أي فوز عريض ولم يتجاوز متوسط الأهداف في المباراة الواحدة حاجز الهدفين مما يعكس مدى التقارب بين موازين القوى في فرق المجموعة علماً بأن العربي هو الفريق الوحيد الذي لم يسجل أي هدف.
هذا التقارب يظهر بدرجة كبيرة من الوضوح على لائحة ترتيب الفرق إلا أنه قد يتم استهدافه بنتائج تغير الترتيب؛ حيث يتوقع المراقبون انتفاضة مجتمعة من الفرق التي لم تحقق الفوز في الجولة السابقة.
وفي المباراة الأول يظهر العربي بقيادة المدرب التونسي حاتم الذي حل على رأس الجهاز الفني للفريق خليفة المدرب الكرواتي لوكا بوناسيتش، وسوف يعمل المدرب الجديد للفريق على تحقيق الفوز على الخريطيات لإضفاء أجواء إيجابية في الأيام الأولى لاستلامه مقاليد الفريق وقبل إعداده لمباراة الجولة التاسعة من الدوري، وفي المقابل يسعى مدرب الخريطيات عبدالعزيز العامري لتوظيف مباريات هذه البطولة لتحقيق انتصارات تمنح مزيداً من الثقة لدى لاعبي الفريق قبل استئناف الدوري.
وفي المباراة الثانية التي تجمع بين أم صلال وقطر يتوقع المراقبون أن تكون المواجهة هجومية مفتوحة من أجل نقاط الفوز من اجل الصدارة؛ حيث يأمل أم صلال الحفاظ على القمة، بينما ينشد فريق قطر بقيادة مدربه الجديد الأرجنتيني باتيستا تحقيق فوز يدعمه بعد الفوز الذي حققه بالدوري في الجولة الأخيرة.
وفي المباراة الثالثة والأخيرة يواجه الغرافة فريق الدحيل المتصدر لترتيب فرق المجموعة بعد فوزه الكبير بالجولة الأخيرة في مواجهة صعبة على الرغم من أنه سيخوضها دون عدد كبير من كبار نجومه.

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below