+ A
A -
رسالة بوينس آيرس - عبدالهادي السهلي - تصوير- محمد فرج
يفتتح منتخبنا لألعاب القوى مشاركته في دورة الالعاب الأولمبية للشباب اليوم عن طريق اللاعب احمد الحاج بمنافسات رمي القرص وزن كيلو ونصف مع نخبة من اللاعبين الشباب المتأهلين لهذه الدورة.
ستنطلق منافسة الحاج في تمام الساعة العاشرة والربع ليلا ًبتوقيت الدوحة على ان تكون منافسات اليوم الثاني يوم الاحد المقبل تمام الثامنة والربع ليلاً بتوقيت الدوحة.
يذكر أن الحاج قد تأهل بعد تفوقه في التصفيات الآسيوية بحصوله على المركز الأول في منافسات رمي القرص حيث سجل رقما قدره 61.28 م، ليقص شريط المتأهلين إلى الارجنتين رفقة أواب بارو وعبدالعزيز محمد اللذين بدورهم سيسجلون مشاركتهم في هذه الدورة يوم الجمعة.
وعلى صعيد متصل بدورة الألعاب الأولمبية للشباب انتهت منافسات اليوم الثاني والختامية للفروسية فرق ضمن دورة الالعاب الأولمبية للشباب ببوينس آيرس والتي تستمر حتى 18 اكتوبر الجاري ولم يحالف الحظ محمد القاشوطي الذي يشارك ضمن فريق آسيا واستراليا إذ لم يستطع الفريق تحقيق المراكز الثلاثة الأولى التي تؤهله للفوز بميدالية. وقد انتهت المنافسات بفوز أميركا الشمالية بالذهب.
وتم تقسيم الفرسان على ست مجموعات يمثلون قاراتهم وهم مجموعة أوروبا وأميركا الجنوبية وأميركا الشمالية وإفريقيا وأيضا آسيا واستراليا التي يشارك بها القاشوطي.
يذكر أن منافسات الفردي ستكون يومي الجمعة والسبت المقبلين.
copy short url   نسخ
11/10/2018
410