الصفحة الرئيسية  /  الوطن الرياضي /  «ســارة» تتطلع لميدالية جديدة

«ســارة» تتطلع لميدالية جديدة

«ســارة» تتطلع لميدالية جديدة

رسالة جاكرتا - موسى عبدالله - تصوير– محمود حفناوي - موفدا لجنة الإعلام الرياضي
اكتفى بطلنا عبدالرحمن عبدالقادر بتحقيق المركز السادس في منافسات دفع الجلة في فئة «F34» التي أقيمت أمس ضمن منافسات ألعاب القوى بدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي تستضيفها العاصمة الإندونيسية جاكرتا وتستمر حتى يوم 13 أكتوبر بمشاركة أكثر من ثلاثة آلاف رياضي يمثلون 43 دولة ويتنافسون في 18 رياضة مختلفة.
لم يكن بطلنا الأولمبي موفقا أو محظوظا أمس بسبب التوتر والضغط العصبي الزائد الذي أدى به تلك المنافسات أملا في تحقيق ميدالية جديده تضاف للميدالية الفضية التي حققتها اللاعبة سارة مسعود أمس الأول في دفع الجلة.
ولم يسجل عبدالقادر عبدالرحمن إلا عشرة أمتار و78 سم فقط من المحاولة الوحيدة الصحيحة التي تم احتسابها له في حين جاءت المحاولات الخمس التي أدها غير صحيحة ولو سجل عبدالقادر عبدالرحمن رقمه المسجل باسمه وهو 11 مترا و38 سم لكان قد ضمن الميدالية الفضية بعد اللاعب الأردني صاحب المركز الأول والذي حقق 12 مترا و7 سم وهو رقم عالمي جديد.
وقد تكون النتيجة التي حققها بطلنا عبدالقادر عبدالرحمن متوقعة إلى حد كبير خاصة لدى المسؤولين الفنيين بالمنتخب خاصة بعد الصعوبات التي واجهته خلال الفترة الماضية عندما أجرى عملية جراحية منعته من ممارسة التدريبات لأكثر من خمسة اشهر.. تلتها إصابته بالكتف.
ولهذا فقد شارك في هذه المنافسات تحت ضغط نفسي كبير خاصة انه يعد أول لاعب قطري يحقق ميدالية بارالمبية في تاريخ قطر عندما حقق الميدالية الفضية في رمي الجلة في ألعاب ريو 2016.
كما حقق الميدالية الذهبية في رمي الجلة في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة التي استضافتها لندن في 2017، بالإضافة إلى ذهبية الألعاب الآسيوية إنشون 2014.
الأمل في سارة
والأمل في بطلتنا سارة مسعود اليوم في تحقيق ميدالية جديدة.. عندما تخوض اليوم منافسات الرمح لفئة «F33».. ولاشك أن المهمة أمام بطلتنا التي حققت الفضية في منافسات دفع الجلة لن تكون سهلة في ظل منافسة قوية تنتظر بطلتنا اليوم.
وتعد سارة مسعود من الأسماء البارزة في منتخبنا الوطني لألعاب القوى والتي سبق وان حققت الميدالية الفضية في رمي الجلة للسيدات في الأولمبياد البارالمبية ريو 2016. كما دخلت سارة مسعود التاريخ كأول لاعبة قطرية تحقق ميدالية بارالمبية للسيدات في تاريخ قطر.
وشاركت في أول بطولة عالمية لها في عام 2011 وحققت الميدالية الذهبية في رمي الجلة ورمي القرص في الألعاب الآسيوية لذوي الاحتياجات الخاصة 2014، وفي عام 2017 أحرزت سارة مسعود الميدالية الفضية في بطولة العالم لألعاب القوى لذوي الاحتياجات الخاصة.
كما يخوض بطلنا عبدالرحمن عبدالقادر اليوم أيضا منافسات رمي الرمح في فئة «F34».

الصفحات

إضافة تعليق

CAPTCHA image
Enter the code shown above in the box below