+ A
A -
يترقّب عشاق هواوي حول العالم إطلاق أحدث هواتف HUAWEI MATE 20 في لندن يوم 16 أكتوبر الجاري وفيما كانت جميع عمليات الإطلاق الأخيرة لمختلف العلامات التجارية مجرد ترقيات لنماذج سابقة، يتطلع العملاء لنجاح هواوي مجدداً في تقديم حلول مبتكرة بالكامل تثير إعجاب مستخدميها.
وتعتبر سلسلة HUAWEI MATE إحدى سلسلتي الهواتف المتميّزة التي لطالما قدمت هواوي عبرها ابتكارات حقيقية وتقنيات رائعة لا مثيل لها في مجال الهواتف الذكية. ولطالما تألقت هذه السلسلة بأفضل مستويات الأداء والابتكار في سوق الهواتف المحمولة، مع التركيز على التقنيات الجديدة في مجال شريحة المعالج، وقوة المعالجة وأداء البطارية.
وما زالت هواوي تتربّع على عرش الذكاء الاصطناعي في قطاع الهواتف الذكية؛ وتواصل الارتقاء بهذا المجال نحو المستوى التالي عبر ضمان أعلى مستويات التناغم بين شريحة المعالج، والأجهزة، والسحابة الإلكترونية لتقديم تجربة غامرة وذكية لكافة المستخدمين بما يؤكد على مكانتها كشركة رائدة في قطاع التكنولوجيا العالمي. وتُعتبر هواوي أول علامة تجارية تقدم شريحة معالجة مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المدمجة؛ حيث ارتقت بمستوى المعالجات إلى مستوى جديد بالكامل مع الكشف عن معالج كيرين 980، والذي تعد العلامة بفضله جميع عملائها بأداء أكثر فاعلية وكفاءة في سلسلة MATE 20.
ومن شأن إمكانات الذكاء الاصطناعي المدمجة تمكين مستخدمي هواتف هواوي من الحصول على أفضل تجربة تزودهم بخواص وظيفية سهلة وفاعلة دون الحاجة لتحميل أو المشاركة في تطبيقات متعددة لإنجاز المهام المطلوبة. وتواصل تقنيات الذكاء الاصطناعي في الهواتف المحمولة لعب دور هام في دفع عجلة ثورة التكنولوجيا الحديثة عبر دمج الأجهزة الذكية مع التقنيات السحابية والبيانات الضخمة.
وتتمثل الأسباب الرئيسية التي تجعل العملاء توّاقين للتعرف عن كثب على سلسلة HUAWEI MATE 20 في أن كيرين 980 وهو أول معالج للهواتف الذكية في العالم معزز بالذكاء الاصطناعي ومصمم بتقنية 7 نانومتر إلى جانب وجود نظام تشغيل جديد بالكامل، مع واجهة التشغيل الجديدة إي إم يو آي 9.0 كما أن السلسلة ذاتها توفر تجربة غير مسبوقة للاستمتاع بالألعاب علاوة على مزايا غير مسبوقة في كاميرات الهواتف الذكية حيث تشتهر هواوي عالمياً بتوفير تجربة تصوير فوتوغرافي فائقة باستخدام الهواتف الذكية. وبفضل المعالج الجديد، ستشهد قدرات الكاميرا مزيداً من التطور في سلسلة MATE 20 المرتقبة. ومن المتوقع أن يتضمن الهاتف المرموق الجيل الرابع من معالج إشارة الصورة آي إس بي، والذي يتيح دعماً أفضل لإعدادات الكاميرات المتعددة، فضلاً عن ميزة إعادة إنتاج الألوان الجديدة كلياً والمدعومة بتقنية المدى الديناميكي العالي «إتش دي آر»، والتي يمكنها التحكم بتباين الصورة لإبراز الأجسام ضمن الأجزاء المختلفة للصورة.
copy short url   نسخ
11/10/2018
1817