+ A
A -
قامت شركة قطر لنقل الغاز المحدودة «ناقلات» مؤخراً بدعم أنشطة الهلال الأحمر القطري بمجموعة من أجهزة تكنولوجيا المعلومات. يأتي هذا التبرع في إطار التزام شركة ناقلات المستمر بتشجيع المبادرات المجتمعية عن طريق الإسهام في تعزيز قدرات الهلال الأحمر القطري التكنولوجية، لدعم الخدمات الخيرية التي يقدمها في شتى المجالات كإحدى المؤسسات الرائدة في مجال العمل الإنساني والخيري.
وبهذه المناسبة، صرح السيد راشد حمد المري المدير التنفيذي للشؤون الإدارية لشركة «ناقلات»: «نهدف من خلال هذه المساهمة إلى تعزيز المبادرات الهادفة إلى تمكين الفئات المحتاجة ودعم برامج الهلال الأحمر القطري للقيام بأدوار تنموية تخدم كافة شرائح المجتمع عبر شراكتنا وتعاوننا مع المؤسسات والجهات الوطنية».
وأكد المري أن الهلال الأحمر القطري يلعب دوراً حيوياً كأحد الشركاء الفاعلين في إرساء دعائم التواصل المجتمعي بالدولة، وهو ما يتماشى مع نهج الاستدامة والقيم والمشاركة المجتمعية.
من جهته، أعرب السيد يوسف عبدالله السادة المدير التنفيذي للهلال الأحمر القطري عن بالغ شكره وتقديره لهذه المساهمة الطيبة من جانب شركة «ناقلات»، مضيفاً: «ليس هذا هو التعاون الأول بيننا وبين السادة الأفاضل في شركة ناقلات، حيث تفضلوا مشكورين بتزويدنا بمجموعة أولى من الأجهزة والمعدات التكنولوجية في شهر أغسطس الماضي».
copy short url   نسخ
11/10/2018
533