+ A
A -
أعلنت OOREDOO أنه أصبح بإمكان عملاء خدماتها المالية استخدام ميزة جديدة تتيح لهم تعبئة رصيد هلا بشكل دوري ومنتظم من خلال حسابات محفظة الجوال الخاصة بعملاء خدمات OOREDOO المالية.
وتتيح الميزة الجديدة لعملاء خدمات OOREDOO المالية، الحاليين والجدد، ضمان بقاء خط هلا مفعلاً بشكل دائم وتجنب انقطاع الخدمة لديهم نتيجة عدم توفر الرصيد، ويتم ذلك من خلال حسابات محفظة الجوال التابعة لخدمات OOREDOO المالية.
وقد صممت الميزة الجديدة بهدف التسهيل على عملاء هلا وتوفير أوقاتهم، إذ بات بإمكان العملاء تعبئة الرصيد لديهم بانتظام من خلال هذه الميزة الجديدة ودون الحاجة لزيارة مراكز OOREDOO أو استخدام أجهزة OOREDOO للخدمة الذاتية.
ويمكن لعملاء خدمات OOREDOO المالية ممن يتوفر لديهم حسابات تابعة لخدمة هلا الدخول لتطبيق خدمات OOREDOO المالية أو الاتصال على *140#، واختيار «خدمات OOREDOO» و«تعبئة رصيد هلا» ثم اختيار «جدولة تعبئة رصيد هلا – طلب جديد «للاستفادة من الخدمة.
وبعد اختيار الخدمة، يجب على عملاء هلا اتباع التعليمات الواردة على الشاشة، وإدخال قيمة التعبئة، واختيار تاريخ التعبئة الدورية لرصيد هلا.
وتتوفر هذه الميزة الجديدة لعملاء خدمات OOREDOO المالية الذين يرغبون بتعبئة رصيد هلا بشكل دوري لحساباتهم أو حسابات مستخدمين آخرين.
ويتوفر تطبيق خدمات OOREDOO المالية بسبع لغات وهي (الإنجليزية والعربية والهندية والمالايالام والبنغالية والفلبينية والنيبالية).
وتعد OOREDOO شركة اتصالات قطرية كبرى توفر خدمات الاتصالات الجوالة واتصالات الخط الثابت وإنترنت البرودباند والخدمات المُدارة للشركات. وقد صممت تلك الخدمات لتلبية احتياجات العملاء من الأفراد والشركات. وباعتبارها شركة تولي أهمية كبيرة للمجتمعات التي تقدم فيها خدماتها، تسهم رؤيتها التي تتمثل في إثراء حياة عملائها، وإيمانها بقدرتها على تحفيز التنمية البشرية من خلال الاتصالات، في مساعدة أفراد المجتمعات على تحقيق أقصى تطلعاتهم.
copy short url   نسخ
11/10/2018
508